أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخابرات الجيش اللبناني أوقفت مطلق النار على الباص السوري

عـــــربي | 2009-12-23 00:00:00
مخابرات الجيش اللبناني أوقفت مطلق النار على الباص السوري
وكالات

أفادت المعلومات أن مديرية المخابرات في الجيش اللبناني تمكنت من توقيف مطلق النار على الباص السوري في محلة ديرعمار، يدعى شوقي الناظر ويحمل هوية "قيد الدرس".

من جهتها، ذكرت "الوكالة الوطنية للاعلام" نقلاً عن مندوبها الأمني في الشمال أنّ الناظر "هو شريك سائق الباص الذي تعرّض لاطلاق النار في دير عمار"، وأنّ "هناك خلافًا ماليًا مستحكمًا بينهما على خلفية تجارة شرعية وغير شرعية، وعندما اعتبر الناظر أن سائق الباص حرمه أموالا يستحقها من جراء هذه العمليات التجارية، قرر الثأر منه وانتظره في مكان مرور الباص واطلق عليه رشقا ناريًا".

السوري ماغيرو .
2009-12-25
لاأعتقد بصحة هذا التسريب .. هل أن العملية مع زيارة الحريري هي محض مصادفة .. وأية مصادفة هذه .؟ معنى ذلك أن هناك رؤوس كبيرة خلف الحادثة .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران