أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخابرات الجيش اللبناني أوقفت مطلق النار على الباص السوري

عـــــربي | 2009-12-23 00:00:00
مخابرات الجيش اللبناني أوقفت مطلق النار على الباص السوري
وكالات

أفادت المعلومات أن مديرية المخابرات في الجيش اللبناني تمكنت من توقيف مطلق النار على الباص السوري في محلة ديرعمار، يدعى شوقي الناظر ويحمل هوية "قيد الدرس".

من جهتها، ذكرت "الوكالة الوطنية للاعلام" نقلاً عن مندوبها الأمني في الشمال أنّ الناظر "هو شريك سائق الباص الذي تعرّض لاطلاق النار في دير عمار"، وأنّ "هناك خلافًا ماليًا مستحكمًا بينهما على خلفية تجارة شرعية وغير شرعية، وعندما اعتبر الناظر أن سائق الباص حرمه أموالا يستحقها من جراء هذه العمليات التجارية، قرر الثأر منه وانتظره في مكان مرور الباص واطلق عليه رشقا ناريًا".

السوري ماغيرو .
2009-12-25
لاأعتقد بصحة هذا التسريب .. هل أن العملية مع زيارة الحريري هي محض مصادفة .. وأية مصادفة هذه .؟ معنى ذلك أن هناك رؤوس كبيرة خلف الحادثة .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا