أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عصابات الخطف تشارك نظام الأسد في حصار السويداء

السويداء - أرشيف

تشارك عصابات الخطف في السويداء نظام الأسد في حصار أهالي المحافظة، حيث أدى اختطافها لأحد سائقي شاحنات نقل المحروقات لرفض العشرات القدوم إلى المنطقة.

وذكرت شبكة "السويداء 24" أن صهاريج البنزين لم تصل إلى المحافظة أمس الثلاثاء، ووصلت 5 صهاريج محروقات "مازوت" فقط، في ظل وعود بإرسال كميات إضافية للمحافظة.

وأضافت أنه بعد انخفاض عدد طلبات الوقود المرسلة إلى المحافظة يوم الاثنين من 9 إلى 7 طلبات، نتيجة امتناع العديد من سائقي صهاريج نقل المحروقات عن القدوم إلى السويداء بسبب اختطاف زميل لهم، لم يصل أي طلب وقود يوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أن مدير محروقات السويداء صرح لوسائل الإعلام، أنه من المقرر وصول 20 طلب مازوت و15 طلب بنزين، موضحة أن هذه الكمية سيتم توزيعها اليوم الأربعاء، وتمت مضاعفتها لتعويض المحافظة عن عدم وصول طلبات الثلاثاء.

ولفتت أن عصابة مسلحة كانت قد اختطفت سائق صهريج على طريق دمشق – السويداء، يوم السبت الماضي، ونقلته إلى مكان مجهول، حيث يتهم المدعو "يزن عصام العنداري" من قرية "الطيبة" بالمسؤولية عن حادثة الخطف بالاشتراك مع مسلحين من مدينة "شهبا".

ولفتت أن طريق دمشق - السويداء شهد في الأيام القليلة الماضية عدة حوادث أمنية، حاولت فيها عصابات مسلحة اختطاف مواطنين واعتراض سيارات مدنية، رغم انتشار العديد من المفارز الأمنية ونقاط التفتيش على الطريق.

وأفادت الشبكة أن جهات أمنية وفصائل محلية مسلحة ستتولى في الأيام القادمة حراسة صهاريج الوقود والمحروقات أثناء قدومها إلى محافظة السويداء.

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي