أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يزمع المشاركة في معرض "غولف فوود" بدبي

في الوقت الذي تواصل فيه الدول الغربية مقاطعة نظام الأسد بسبب الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب السوري، تسعى الإمارات جاهدة لفك هذه العزلة متحدية القرارات الدولية والاستحقاقات الأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الأعزل.

ويزمع نظام الأسد المشاركة في معرض "غولف فوود" الذي سيقام في مدينة دبي بالإمارات شهر شباط/فبراير المقبل، وفق ما أعلنت "غرفة تجارة دمشق وريفها".

وقالت الغرفة في منشور على صفحتها "فيسبوك" أمس الأحد، إنها "ناقشت خلال الاجتماع الأول لمشتركي معرض (غولف فوود) الذي عقد في مقر الغرفة برئاسة (طلال قلعه جي) عضو مجلس ادارة الغرفة ورئيس لجنة الاستعدادات وما تم إنجازه للمشاركة في المعرض الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي للمعارض بشهر شباط فبراير القادم وبحضور المهندس (محمد الصيداوي) مدير الشركة المجهزة و ممثلي الشركات المشاركة في معرض غولف فوود".

وأضافت أن "قلعه جي" بين أن "الغرفة تتابع من خلال لجنة المعارض أهم المعارض العربية والعالمية وتعمل على تنظيم مشاركة الشركات السورية ليكون لسوريا جناح مميز يضم العديد من الشركات وتحت شعار صنع في سوريا بالتعاون مع الجهات المعنية".

وزعم "قلعه جي" أن "الجناح السوري يعتبر من أفضل الأجنحة المشاركة في معرض (غولف فوود) حيث تبلغ مساحة الجناح السوري 228 مترا"، مشيرا إلى أن "هناك اقتراحاً مقدماً لزيادة مساحة الجناح لتصل إلى 500 متر والهدف من ذلك هو زيادة إمكانية مشاركة أكبر عدد من الشركات السورية الغذائية".

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي