أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حمص.. مصرع ضابط و3 عناصر في هجوم استهدف مقرا لمخابرات الأسد

أرشيف

لقي ضابط و3 عناصر في جهاز الأمن العسكري التابع لنظام الأسد مصرعهم، أمس الأربعاء، في هجوم مسلح عنيف على مقرهم في مدينة "الرستن" شمال حمص.

وفور العملية أعلنت "سرايا المقاومة في حمص" مسؤوليتها عن العملية مؤكدة تمكنها من قتل ضابط و 3 عناصر تابعين للأسد، متوعدة بتصعيد العمليات.

وقالت السرايا في بيان اطلعت عليه "زمان الوصل" إن العملية جرت بعد استطلاع داخلي وخارجي وباختيار وقت دقيق، تمت مهاجمة المفرزة في مدينة "الرستن" شمال حمص، مشيرة إلى أن ذلك تم بالأسلحة الخفيفة والقنابل اليدوية والألغام، ما أدى إلى مقتل أربعة عناصر، وسقوط جرحى وخسائر كبيرة في الفرع.

وتوعدت السرايا في بيانها رؤساء الأفرع الأمنية وقادة الميليشيات الإيرانية الطائفية بتصعيد العمليات ضدهم، رغم أنهم قاموا بالزج بأبناء المنطقة (عناصر التسويات) بالمعارك وعلى الجبهات، إلا أنها ستعمل على استهداف الفاسدين في الزمان والمكان المناسبين دون التقييد بالتفاهمات التي لم تتقيد بها الميليشيات الإيرانية والروسية.

وكانت "سرايا المقاومة في حمص" تبنت في السابق العديد من الهجمات في ريف حمص، والتي أوقعت خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له.

زمان الوصل
(112)    هل أعجبتك المقالة (113)

ابن فلسطين

2020-12-17

هذا هو العمل الشجاع العمل خلف خطوط العدو.


samer

2020-12-19

هاذا الكلام الحقيقي 🙏👍.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي