أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دورية منفردة على طريق "M4" وضباط أتراك يزورون نقاط المراقبة

على الطريق الدولي حلب – اللاذقية - الأناضول

سيّرت القوات التركية صباح اليوم الخميس دورية عسكرية منفردة على الطريق الدولي حلب – اللاذقية المعروف بطريق الـ"M4".

وأوضح مراسلنا أن الدورية المنفردة انطلقت من بلدة "الترنبة" بالقرب من مدينة "سراقب" شرق إدلب، وأكملت مسيرها حتى الخط المرسوم للدوريات المشتركة في قرية "عين حور" شرق اللاذقية، حيث استغرق مسارها ما يقارب الساعة دون حدوث أي عوائق لها على الطريق.

وسبق تسيير الدورية بخمس أيام انتشار أمني مكثف للقوات التركية على جانبي الطريق، مع تمشيط يومي على الطرقات الفرعية المؤدية إلى الأوتوستراد الدولي من قبل فرقة الهندسة العاملة في الجيش التركي التي انطلقت من معسكر "المسطومة" غرب إدلب أكبر قاعدة تركية في إدلب.
  
وأوضح مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" أن وفداً عسكرياً من القوات التركية دخل الأراضي السورية صباح اليوم الخميس، وزار جميع النقاط العسكرية التركية في ريف إدلب الغربي، وتحديداً النقاط المحيط بمدينة "جسر الشغور" غرب إدلب، بالتزامن مع استطلاع أماكن أخرى بهدف إنشاء نقاط عسكرية جديدة.

الجدير بالذكر أن القوات التركية أدخلت يوم أمس الأربعاء خمسة أرتال عسكرية من معبر "كفرلوسين" العسكري، إلى نقاط المراقبة الجديدة التابعة لها في منطقة "جبل الزاوية" جنوب إدلب، بالإضافةً لتعزيز النقطة العسكرية الجديدة الواقعة على طريق بلدتي "البارة – كنصفرة" بالدبابات والمدافع.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي