أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نقطة عسكرية جديدة للجيش التركي في جبل الزاوية

أفاد مراسل "زمان الوصل" في إدلب بأن القوات التركية أنشأت صباح اليوم الجمعة، نقطة عسكرية جديدة لها في منطقة "جبل الزاوية" جنوب إدلب. 

وأوضح مراسلنا أن النقطة العسكرية الجديدة تم إنشاؤها في بلدة "بليون" من الطرف الشرقي لجبل الزاوية، وهي من البلدات المُطلة على مدينة "كفرنبل" التي احتلتها قوات الأسد وروسيا مؤخراً ضمن حملتهم العسكرية الأخيرة. 

وضمت النقطة العديد من الآليات الثقيلة والمتوسطة، بالإضافة لبدء الجرافات العسكرية برفع سواتر ترابية في محيط النقطة، بالتزامن مع تزويد النقطة بأكثر من 150 جنديا تركيا على الأقل.

ويشار إلى أن القوات التركية أنشأت قبل أسبوعين نقطة عسكرية جديدة لها في تلة استراتيجية محيط ببلدة "دير سنبل" جنوب إدلب، وتُطل التلة على مدينة "معرة النعمان" التي احتلها أيضاً قوات الأسد وروسيا ضمن حملتهم العسكرية الأخيرة.

ولا تزال القوات التركية تعزز تواجدها العسكري في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، منعاً لأي هجوم عسكري لقوات الأسد والميليشيات المساندة له بدعم روسي، بالتزامن مع رفع جاهزية عسكرية لقوات الأسد منذ شهر على كافة محاور القتال المحيطة بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" إدلب وما حولها.

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي