أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تحرير الشام" تُنذر قوات من "أحرار الشام" لإخلاء نقاطها جنوب إدلب

أرشيف

قال أحد العسكريين العاملين ضمن "القوات الخاصة" المنضوية ضمن صفوف "حركة أحرار الشام" التي يقودها "جابر علي باشا" عبر صوتية له تم نشرها على معرفات التواصل الاجتماعي أمس الإثنين، قال إن عناصر من "هيئة تحرير الشام" قاموا بتبليغهم في مقرهم الكائن ضمن غرفة العمليات ببلدة "دير سنبل" في جبل الزاوية جنوب إدلب بإخلاء النقطة فوراً أو مبايعة "حسن صوفان" الذي انقلب على "جابر علي باشا" وعين نفسه قائداً جديداً للحركة.

وجاء بلاغ الهيئة لعناصر القوات الخاصة ظهر يوم أمس، بعد زيارة من قبل أحد القادة العسكريين المحسوبين على "حسن صوفان" بمطالبتهم بمبايعته، لكن العناصر داخل العمليات رفضوا ذلك وأصروا على بيعتهم السابقة لـ"جابر علي باشا" القائد العام للحركة.

فيما سبق هذه البلاغ عدة بيانات عسكرية نشرتها بعض القوات العاملة في الحركة خلال اليومين الماضين، رفضهم للانقلاب الذي دبره "حسن صوفان" وبعض قادة المجلس العسكري وعلى رأسهم أبو المنذر، وبيعتهم المطلقة لقائد الحركة العام "باشا".

وشهدت الحركة في الآونة الأخيرة توترات متسارعة بين بعض قادة المجلس العسكري بقيادة "صوفان" والقيادة العامة، الأمر الذي أدى لمحاصرة مقرات الحركة من قبل "صوفان" في كلٍّ من مدينة "أريحا" وبلدة "كفريا" شمال غرب إدلب.

زمان الوصل
(88)    هل أعجبتك المقالة (90)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي