أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتيلان وجريح بانفجار في "الباغوز" شرق دير الزور

ضمن مناطق سيطرة (قسد) - جيتي

قتل طفلان وأصيب آخر بانفجار مقذوف حربي من مخلفات معركة" الباغوز" قرب الحدود العراقية ضمن مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) شرق دير الزور.

وأكد الناشط "عادل عبيد" لـ"زمان الوصل" مقتل الطفلين "فهد عيسى البدران وحمود محيسن النجم" وأصيب آخر يوم أمس نتيجة انفجار جسم حربي في حي "الشيخ حمد" ضمن بلدة "الباغوز"، مشيرا إلى أن هذا الجزء يلاصق منطقة "مخيم الباغوز" آخر معاقل تنظيم "الدولة الإسلامية" الذي خسره في آذار مارس/2019.

وقال "العبيد" إن الألغام ومخلفات الحرب في هذه المنطقة، مازالت تحصد المزيد من الأرواح، فيما توقفت أعمال فرق نزع الألغام فيها رسميا في تشرين أول أكتوبر العام الماضي.

وفي السياق، قال مصدر أهلي إن قذيفة مصدرها مواقع الميليشيات المنتشرة بمحيط "البوكمال" غرب الفرات، هي من أودى بحياة الطفلين وإصابة الثالث.

في سياق آخر أعلنت "قسد" أمس عن تفكيك دراجة نارية مفخخة كانت معدة للتفجير في بلدة "الشحيل" واعتقلت صاحبها بتهمة الانتماء لخلايا تنظيم "الدولة".

كما اعتقلت ميليشيات "قسد" بدعم من قوات التحالف الدولي 4 أشخاص في عمليتين أمنيتين منفصلتين بتاريخ 16 و17 تشرين الأول أكتوبر بالتهمة ذاتها ضمن سلسلة عمليات شملت بلدات "الصور والحصين وجديد عكيدات" وغيرها.

زمان الوصل
(4)    هل أعجبتك المقالة (4)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي