أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

80 جريمة في شهرين حصة دوما والمليحة الأكبر

بلغ موقوفو جنائية ريف دمشق نحو 80 موقوفاً بين أواخر الشهر التاسع حتى أوائل الشهر 11 وتراوحت أعمارهم بين 19 و59 سنة بجرائم عديدة فُرضت على 20 منهم أحكام متنوعة منها 20 حكماً عرفياً.
وتنوعت الجرائم المرتكبة وتركزت حول تعاطي المخدرات مع السرقة والتي وصلت إلى 18 جريمة من هذا النوع ثم السرقة بنحو 12 جريمة و6 جرائم قتل ومثلها سلب و4 جرائم تزوير وثلاث جرائم تشكيل عصابة أشرار إضافة للسلب والسرقة ومثلها تصيد زبائن ومثلها نصب واحتيال لعدة مرات وجريمتان سب وشتم وفرض أتاوة ومثلها اشتباه في إحداث حريق واعتداء وتشليح أموال وجرائم أخرى مثل الاشتباه في القتل مع إذاعات بحث وإخفاء أموال مسلوبة وشراء مسروقات واغتصاب مع فض بكارة وتطبيق ركاب وإطلاق عيارات نارية وسلب مع دعارة ونشل.
ووصلت طلبات الإيقاف للجرائم المذكورة من فرع الأمن الجنائي بريف دمشق إلى 23 طلباً و20 لشعبة دوما و6 طلبات من المليحة وأربعة طلبات من جرمانا ومثلها من قطنا ومن مباحث المرور وطلبين من الرحيبة ومثلهما من السيدة زينب وأيضاً من داريا ومن إدارة الأمن الجنائي وطلبات أخرى من الزبداني ومرور ريف دمشق وباب مصلى وسبينة وهجرة الجديدة والقطيفة والتل.
واللافت أيضاً أن كل الجرائم المحولة من دوما تركزت حول السرقة وتعاطي المخدرات ومن المليحة حول جريمة السرقة ومن مباحث المرور حول تصيد الركاب وتوزعت الجرائم الأخرى على مختلف مناطق ريف دمشق.

الوطن
(51)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي