أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الشرطة التركية تعتقل لاجئا سوريا عكف على تعنيف زوجته

الضحية

اعتقلت الشرطة التركية أمس لاجئا سوريا عكف على تعنيف زوجته السورية وضربها بوحشية بعد تلقيها شكاوي من الجيران في ولاية أورفا التركية.

وبحسب ما ترجمت "زمان الوصل" عن وسائل إعلام تركية، فإن الشرطة التركية في أحد أحياء ولاية "أورفا" تلقت شكاوي من جيران الزوجين تفيد بسماع صراخ امرأة كانت تتعرض للتعنيف، وبناء على الشكوى اقتحمت المنزل الذي يصدر منه الصوت فوجدت امرأة نصف عارية وبحالة صحية مزرية تغطيها الدماء.


وأشارت صحيفة "صباح التركية" إلى أن الشرطة التركية قامت على الفور باعتقال الزوج الذي يدعى "إلياس" وطلبت فرق الإسعاف التي نقلت الزوجة "ميرفت" إلى مستشفى "باليكلي غول" الحكومي لتقديم العلاج لها.


وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الزوج عكف على تعنيف زوجته لفترة طويلة وقام بحبسها في غرفة مصطنعة على سطح المنزل الذي كانا يقيمان به، وذلك بضربها بسلسلة حديدية واقتلاع أظافرها بواسطة كماشة لاسباب لم يعلن عنها. ونشرت معظم الصحف التركية أمس صوراً مأساوية للزوجة المعنفة وظهرت على كامل جسدها آثار الضرب والتعذيب، مشيرة إلى أن الفحوصات الطبية بينت أنها مصابة بكسور بالجمجمة وتم إدخالها لوحدة العناية المركزة لمتابعة حالتها.


زمان الوصل
(66)    هل أعجبتك المقالة (61)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي