أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قصف متبادل بين الأسد والمقاومة جنوب إدلب

مقاتل في ريف إدلب - جيتي

تبادلت المقاومة السورية وقوات الأسد والميليشيات المساندة لها القصف المدفعي والصاروخي يوم الجمعة في منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

وفي التفاصيل، أفاد مراسلنا بأن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية المتمركزة في مدينة "كفرنبل" جنوب إدلب، ومعسكر "جورين" غرب حماة قصفت بالمدفعية الثقيلة والصواريخ بلدات "الزيارة، وقوقفين، وكنصفرة، وبليون، والبارة، والقاهرة، والعنكاوي، وبينين، والموزرة" جنوب إدلب وغرب حماة، نتج عنها دمار في منازل المدنيين دون تسجيل أي إصابة تذكر.

وردت غرفة عمليات "الفتح المبين" على مصادر النيران واستهدفت بالمدفعية الثقيلة مواقع لقوات الأسد في كلاً من مدينتي "كفرنبل" و"سراقب" وبلدات "داديخ، وكفربطيخ، وحنتوتين" جنوب شرق إدلب مع وقوع إصابات في صفوف قوات النظام.

كما أرسل الجيش التركي مساء اليوم رتلاً عسكرياً من معبر "كفرلوسين" العسكري، إلى نقاط المراقبة التابعة له جنوب إدلب وتحديداً منطقة "جبل الزاوية"، ويضم الرتل عربات مصفحة وسيارات أطعمة وذخائر، وصهاريج وقود، فيما عملت بعض النقاط على تبديل عناصر وتدعيم نقاط بأخرى في غرب إدلب ومعسكر "المسطومة" الذي يعتبر أكبر قاعدة تركية في منطقة إدلب.

يتزامن كل ذلك مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في المنطقة، بالرغم من إعلان روسيا عن انتهاء المعارك بين قوات النظام والمعارضة شمال غرب سوريا.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي