أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مظاهرات حاشدة في إدلب تساند الجيش التركي وتطالبه بتطبيق اتفاق "سوتشي"

من المظاهرة - نشطاء

خرج آلاف المتظاهرين في مناطق متفرقة من محافظة إدلب وريف حلب، وقفت إلى جانب الجيش التركي، وطالبته بتطبيق اتفاق "سوتشي" وإعادة قوات الأسد والميليشيات المساندة له إلى حدود الاتفاق.


وأوضح مراسلنا أن آلاف المتظاهرين من مختلف المحافظات السورية معظمهم نازحون ومهجرون خرجوا بعد صلاة الجمعة اليوم في كل من محيط النقطة التركية في معسكر "المسطومة" غرب إدلب، وبلدة "كللي" شمال إدلب، ومخيمات "بابسقا" على الحدود السورية التركية، ومدينة "جسر الشغور" وبلدة "بسنقول" غرب إدلب، بالإضافةً إلى مدينة "الأتارب" وبلدات "بزاعة، والشيح حديد" شمال شرق حلب.

ورفع المتظاهرون شعارات تدعم القوات التركية وتواجدها في محافظة إدلب، وطالبوا الجيش التركي في النقاط التي تظاهروا أمامها، بدحر قوات الأسد والميليشيات المساندة له إلى حدود اتفاق "سوتشي"، واستعادة كافة المناطق إلى عن طريق تطبيق الاتفاق، أو بشن هجوم عسكري على المناطق التي احتلها قوات الأسد والميليشيات المساندة لها بدعم روسي مؤخراً.

الجدير بالذكر أن مظاهرات معظمها عناصر وقادة ميليشيات خرجت قبل أمس في مناطق سيطرة قوات الأسد، وتظاهروا أمام النقاط التركية المحاصرة بتوجيه من جيش الأسد، لإخراج النقاط التركية التي وصفوها بـ"الاحتلال"، متجاهلين تواجد القوات "الروسية، والإيرانية، والعراقية، واللبنانية" التي دخلت سوريا منذ اندلاع الثورة السورية وسيطروا على كامل ثرواتها.

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي