أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الإعدام لتَوْءَم قتلا والدتهما وطعنا والدهما وأخيهما في السعودية

أصدرت المحكمة الجزائية السعودية، أول أمس الإثنين، حكما ابتدائيا بالقتل تعزيرا على سعوديين قتلا والدتها، على وجه الحيلة والخداع، لإعتقادهما أنها كافرة..، بعد ارتباطهما بمعتقدات تنظيم "الدولة الإسلامية" داعش.

وقعت الجريمة في يونيو 2016، حيث حاول التَوْءَم قتل أبيهما وطعن أخيهما الثالث في حي الحمراء بالرياض، بعد قتل والدتهما، حيث القي القبض عليهما من قبل الجهات الأمنية بعد أن حاولا الفرار من موقع الحادثة.

وبعد أن طعنا الأخ الأصغر، توجها إلى الوالد وقاما بسحبه وطعنه، ونقل إلى المستشفى في وضع حرج، كما أدخل الشقيقان أمهما في أحد مستودعات المنزل وطعناها بالسكين إلى أن توفيت.

وبحسب الرواية الرسمية السعودية، اتضح للجهات الأمنية من مباشرتها لهذه الجريمة أن الجانيين قاما باستدراج والدتهما إلى غرفة المخزن ووجها لها عدة طعنات غادرة أدت إلى مقتلها ليتوجها بعدها إلى والدهما ومباغتته بعدة طعنات، ثم اللحاق بشقيقهما سليمان وطعنه عدة طعنات مستخدمين في تنفيذ جريمتهما ساطوراً وسكاكين حادةً جلبوها من خارج المنزل والتي ضبطت بمسرح الجريمة، ثم غادرا المنزل حيث قاما بالاستيلاء على سيارة من أحد المقيمين بالقوة والهرب عليها.

زمان الوصل
(45)    هل أعجبتك المقالة (51)

2020-09-16

حكي فاضي ... ذباب الكتروني سعودي ورائه ...


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي