أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قدم: رونالدو يقود البرتغال لفوز هام على السويد

حقق المنتخب البرتغالي فوزًا ثمينًا خارج أرضه بعدما تغلب على نظيره السويدي بهدفين نظيفين، الثلاثاء، في مباراة لحساب منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية. 

وأحرز أهداف المنتخب البرتغالي المهاجم كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في الدقيقتين 44 و72 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب "فريندز أرينا".

ووصل رونالدو بثنائيته للهدف رقم 101 مع المنتخب البرتغالي، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ المستديرة يسجل 100 هدف مع منتخب بلاده، بعد المهاجم علي دائي هداف منتخب إيران السابق، والذي يملك 109 أهداف.

وضمن ذات المجموعة، تمكن المُنتخب الفرنسي من هزيمة نظيره الكرواتي بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة مثيرة جمعت الطرفين على "ستاد دو فرانس" في باريس.

وسجل رباعية "الديوك" كل من أنطوان غريزمان في الدقيقة 43، وأنتوني مارسيال في الدقيقة 45، ودايوت أوباميكانو في الدقيقة 65 وأوليفيه جيرو في الدقيقة 77 من علامة الجزاء.

وجاءت ثنائية منتخب كرواتيا عبر ديان لوفرين وجوسيب بريكالو في الدقيقتين 16 و55 من عمر المباراة.

وبهذا، اعتلى المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن المنتخب الفرنسي، في حين بقي منتخبا السويدي وكرواتيا برصيد خالِ من النقاط في المركزين الثالث والرابع.

الاناضول
(9)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي