أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"إسرائيل" تقصف أنظمة دفاع جوي متطورة في مطار "تيفور" بحمص

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء، مطار "تيفور T4" العسكري، ملحقا أضرارا كبيرة به، في حين ادعى نظام الأسد أنه تصدى لـ"العدوان" وأسقط جميع الصواريخ الإسرائيلية.

وذكر موقع "إنتل تايمز" الإسرائيلي أن "التقييم الأولي للغارات الإسرائيلية على مطار (T4) العسكري شرق حمص يشير إلى أنها أحبطت محاولة لنشر أنظمة دفاع جوي متطورة من قبل ميليشيات إيران، معتبرا أنها كانت "تهدد كافة القوات في المنطقة وليس فقط إسرائيل".

بدورها زعمت وكالة "سانا" الناطقة باسم نظام الأسد، أن "وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف مطار التيفور بريف حمص الشرقي وأسقطت معظم الصواريخ المعادية".

ونقلت عن مصدر عسكري قوله إنه "في الساعة العاشرة و23 دقيقة من مساء اليوم أطلق طيران العدو الإسرائيلي رشقة صواريخ من اتجاه التنف باتجاه مطار التيفور وقد تصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت معظمها واقتصرت الخسائر على الماديات".

وكان طيران الاحتلال أغار قبل أيام على مواقع عسكرية في محيط دمشق، وفي محافظة درعا، طالت مطار دمشق ومقر الفرقة الخامسة بمدينة "إزرع" وتل "محجة".

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (17)

علي حيدر

2020-09-03

ياجماعة الخير, إذا في حدا من عقلاء الموالين المقربين للنظام ينصحوه لوجه الله تعالى أن يتوقف عن بث اسطوانة التصدي للصوارخ واسقاطها أو اسقاط معظمها لأن هذا الخبر مثير للضحك والسخرية واستمراره سيتحول الخبر إلى مسخرة تصيب سوريا عبر التاريخ. نحن لانمتلك ربع تكنولوجيا دفاعية حتى نتصدى لعربة على الأرض للعدو فكيف مع الصواريخ. عيب!!.


2020-09-03

كيف ليوصل طيران العدو للتنف يا نظام المماتعة.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي