أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تركيا ترفد نقاط المراقبة في إدلب بتعزيزات جديدة

أرسل الجيش التركي، ليل أمس، أرتالا عسكرية جديدة، إلى إدلب، دخلت الأراضي السورية عبر "كفر لوسين" الحدودي، وتوجهت إلى نقاط المراقبة العسكرية.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" أن الجيش التركي أرسل تعزيزات عسكرية جديدة إلى نقاط المراقبة الجديدة التابعة له في ريفي إدلب الجنوبي والغربي، مشيرا أن التعزيزات هي عبلرة عن ٦ أرتال.

ومن ضمن الأرتال أكثر من 132 آلية عسكرية معظمها سيارات اطعام، وشاحنات ذخيرة، وعربات مصفحة محملة بالعناصر، قد توجهت إلى مطار "تفتناز" العسكري شمال إدلب، و معسكر "المسطومة" غرب إدلب، وعدة نقاط في منطقة "جبل الزاوية" غرب إدلب، وإلى النقطة الجديدة في "تلة الراقم" شرق اللاذقية، وفقا لمراسلنا.

وكان الجيش التركي أدخل قبل يومين، ٧ أرتال عسكرية ضمن أكثر من 525 آلية، بينها ٥٠ دبابة، ومدافع ميدانية، وشحنات ذخيرة، ومعدات لوجستية، وصهاريج وقوع، وعناصر بلغ عددهم أكثر من 500 عنصر.

وتأتي زيادة تعزيزات الجيش التركي في الأونة الأخيرة، بالتزامن مع تزايد وتيرة الخروقات من قبل قوات الأسد وروسيا في منطقة "خفض التصعيد الرابعة" واعادة استهداف المناطق الأمنة بالغارات الجوية الروسية، كان أبرزها استهداف محيط المخيمات في منطقتي "حربنوش" و "الشيخ بحر" بالقرب من مدينة "معرة مصرين" شمال إدلب.

زمان الوصل
(75)    هل أعجبتك المقالة (88)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي