أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"حطو القهوة على النار".. "ياسر العظمة" يعود لجمهوره عبر برنامج أونلاين

شاهد الفيديو أدناه


عاد الفنان الكبير "ياسر العظمة" لجمهوره عبر برنامج "أونلاين" جديد يحمل اسم "مع ياسر العظمة.. حطو القهوة على النار"، الذي من المفترض عرضه كل يوم إثنين على حسابات الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة "العظمة" تأتي بعد نحو 8 أعوام من الانقطاع بسبب الحرب التي يشنها "بشار الأسد" على الشعب السوري، حيث كان ظهوره يقتصر على بعض الصور النادرة.

وأعلن "العظمة" في فيديو نشره على حسابه "فيسبوك" الخميس، أن إطلاله سيكون فرديا في كل مرة يتناول موضوعا مختلفا، مؤكدا أن ما دفعه لذلك هو "شوقه" لجمهوره، قائلا: "أنا اشتقت لكم بعد غياب طويل وإذا قال الشاعر (بشارة الخوري): ومن العلم ما قتل فأنا أقول ومن الشوق ما قتل".

وأضاف: " "اللي بيشتاق للتاني بيسأل عليه بيجي لعنده بيزوره بيطمن عن أحواله، هيك بتحتم علينا العلاقات الإجتماعية وهيك الأصول بتقتضي، لأ وخاصةً إنو في بيني وبينكم رابطة محترمة وإعجابنا ببعض متبادل، يعني إنتو معجبين فيني وبفني وأنا كمان معجب فيكم، لأنو بدايةً ونهاية أنتو أهلي وناسي وعائلتي الكبيرة، وأنا بلاكم ما إلي قيمة متل الشجرة اللي بلا جذور".

وتابع: "أنا معجب بمديحكم وآرائكم ورسائلكم وتعليقاتكم الجميلة اللي بتفرح القلب وبتخلي الفنان يتحمس ليقدم شي جديد ولائق، وبصراحة أنا عم بستفيد بإستمرار من الكومنتات اللي عم تكتبوها، أنا مشتاق الكم بعد غياب طويل وإذا قال الشاعر من العلم ما قتل، أنا بقول ومن الشوق ما قتل".

واعتبر "العظمة" أن "شهر رمضان أصبح الموسم الرسمي للأعمال الدرامية بحجة تسلية الصايم"، لافتا أن إطلالته ستكون بعيداً عن الزحام الرمضاني وعن أهواء شركات الإنتاج، "قررت قدم عبر صفحاتي الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي برنامج خفيف يذاع منه حلقة كل أسبوع، وهالبرمانج رح يكون بداية صغيرة وتلويح باليد كتحية للمشاهدين وإعلام عن قدومي وشوقي للقائكم".

وختم المقطع المصور بالطلب من جمهوره دعمه عبر المشاركات قائلا: "رح تكون إطلالاتي بالبداية عبارة عن ظهور فردي بحكي فيه كل مرة عن موضوع مختلف وبتمنى إني نال إعجابكم ودعمكم، أنا بصراحة لو عملت إنتاج وسجلته وصورته وخليتوه عندي عالرف أو بالدرج وما نشرته عالملأ وما حصلت عالتفاعل المطلوب، ساعتها بعتزل وبنضب ببيتي وكفاها الله".

وكان أخر ظهور لـ"العظمة" على الشاشات في عام 2013، عبر سلسلة “مرايا” المشهورة التي حققت نجاحا كبيرا على المستوى العربي، بسبب اعتمادها على النقد الساخر للواقع المعيشي الذي يعيشه المواطن السوري.

وعاد "العظمة" إلى سوريا في شهر أيار/مايو من عام 2018، ودار الحديث حينها عن جزء جديد من سلسلة "مرايا" التي انطلقت عام 1982، وفق ما ذكرت مصادر فنية ووسائل إعلام موالية، لكن ذلك لم يتم حتى الآن.

زمان الوصل
(121)    هل أعجبتك المقالة (70)

مسلمه من السعوديه

2020-08-22

الله لايحرمنا من هالطله المباركه يا أستاذ الفن الراقي يا إستاذ ياسر العظمه.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي