أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

البدء بإنجاز عقد (عين ترما) على المتحلق الجنوبي

بدأت محافظة دمشق بإنجاز عقدة عين ترما وهي آخر العقد المرورية على المتحلق الجنوبي؛ وقال المهندس محمد معن قنواتي مدير الإشراف في المحافظة للوكالة الانباء السورية أمس إن أهمية العقدة تكمن في موقعها على محور شرق غرب المدينة كونها نقطة ربط هامة على المتحلق الجنوبي.

وأشار قنواتي إلى أن الورشات أنهت حتى الآن عمل ثلاث ركائز إضافة إلى القواعد الأساسية والآن بدأ العمل بإنشاء القواعد الشرقية والغربية للعقدة.

وقد تم نقل البنى التحتية بالكامل إلى الموقع - صرف صحي - كهرباء - هاتف - ومن المتوقع أن تنتهي أعمال العقدة وتوضع بالخدمة منتصف العام القادم2010.

وبين قنواتي أن المحافظة أنهت العمل في عقدة حرستا كما تم إنجاز عقدتي جوبر والكباس مع بقاء بعض الأعمال التجميلية الزراعية وتقوم المحافظة حاليا باستكمال عقدة جرمانا وتقاطع الكشكول وقد تم عزل الطرق الفرعية في عقدة جرمانا عن المتحلق الجنوبي لتسهيل المرور الآمن للمواطنين والآليات.

ولفت قنواتي إلى أن الأعمال جارية على المتحلق الجنوبي وقد تم تجديد الفواصل للجسور ووضع قميص إسفلتي جديد وتم استغلال كافة المساحات الخضراء المحيطة والمتاحة للأعمال الزراعية والتجميلية إضافة إلى إنارة المتحلق بالكامل ووضع إشارات الدلالات المرورية.

ومن المتوقع أن تنتهي الأعمال على المتحلق الجنوبي بالكامل منتصف العام القادم 2010.

زمان الوصل
(89)    هل أعجبتك المقالة (89)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي