أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اللاذقية.. شاب يقتل فتاة هجرته وينتحر

صورة تعبيرية - أرشيف

شهدت محافظة اللاذقية في الساحل السوري صباح اليوم الخميس جريمة مروعة لشاب أقدم على قتل فتاة رمياً بالرصاص الحي.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن الجاني يبلغ من العمر 26 عاما، أقدم على جريمته في حي "القلعة" في مدينة اللاذقية، بعد أن تركته الشابة ما دفعه إلى التصرف بشكل هستيري.

وأضاف مراسلنا أن الشاب أطلق الرصاص على صديقته باستخدام سلاح حربي من نوع " كلاشينكوف "، حيث عثر على أكثر من 8 مقذوفات فارغة في مكان الحادثة.

وأشار إلى أن الشابة توفيت فور وصولها إلى المشفى، أما الشاب أقدم على الانتحار من خلال إطلاق الرصاص في رأسه بعد فعلته.

وأكد مراسلنا أن الجهات المختصة قامت بفتح تحقيق لمعرفة أسباب وقوع الجريمة بالكامل، فيما أشار بعض أهالي الحي لوجود دوافع أخرى دفعت الشاب على القيام بفعلته.

وقال "حسين" لـ"زمان الوصل"، وهو أحد سكان حي "القلعة"، وشاهد عيان على الجريمة قال إن الشابة كانت في طريقها للمنزل بينما كان الشاب بانتظارها وقام بإطلاق النار عليها بشكل جنوني.

وذكر "حسين" أن الجاني ينتمي لإحدى الميليشيات التابعة لقوات النظام في المنطقة.

"أمير" أيضا من أبناء الحي في مدينة اللاذقية ذكر أن الفلتان الأمني أصبح مسألةً خطيرة تعيشها البلاد فهي ناتجة عن الفوضى الكبيرة التي تعيشها البلاد وعجز قوات النظام على بسط سلطته الأمنية.

وأضاف أن النظام يغض البصر عن الميليشيات الموالية له ما أدى لعدم امتثال هذه الميليشيات لأوامره والقيام بعمليات خطف وقتل وسرقة.

يذكر أن مناطق النظام تشهد جرائم عديدة بعد انتشار السلاح في أيدي الجميع، ما أدى لعدم قدرته على ضبط الأمور وخروج الوضع عن السيطرة والفلتان الأمني الذي أدى إلى تردي الأوضاع وعدم القدرة على ملاحقة المجرمين.

زمان الوصل
(56)    هل أعجبتك المقالة (59)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي