أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تركي يصدم طفلة سورية مقعدة ويتلاعب بالتقرير الطبي

ميرال

صدمت دراجة نارية يقودها تركي طفلة سورية مقعدة في مدينة "كلس"، ولم يكتفِ الصادم بذلك بل سارع للحصول على تقرير طبي مزيف يدعي فيه أن والد الطفلة اعتدى عليه، كما تعرض بنفسه لاعتداء من قبل عناصر المخفر الذي قدم الشكوى لديه في اليوم التالي.

وروى اللاجئ "أحمد العلو" لـ"زمان الوصل" أنه كان يقود الكرسي المتحرك الخاص بابنته "ميرال" ذات السنوات الخمس والمصابة بـ"رباعية فالو" في شارع "عدنان مندريس" باتجاه سوق الإثنين القديم بمدينة "كلس" يوم الأربعاء الماضي عندما جاءت دراجة نارية مسرعة رغم أن الشارع كان يعج بالمارة والعابرين، فاصطدمت بكرسيها المتحرك، وطارت الطفلة في الهواء مع عربتها قبل أن ترتطم بالأرض.

وأضاف أن سيارة الإسعاف جاءت بعدها بدقائق وتم إسعافهم إلى مشفى "كلس"، وكشف المصدر أن ثلاثة أشخاص ثم شخص وامرأة من ذوي السائق الصادم جاؤوا إليه لتهديده في حال لم يسقط الشكوى داخل المشفى.

وتابع "العلو" أنه توجه في اليوم التالي بعد تخريج ابنته من المشفى إلى مخفر "أكرم جاتين" بولاية "كلس" لتقديم إفادته عما حصل ففوجئ أن السائق الصادم سبقهم بتقديم شكوى وقدم تقريراً طبياً يزعم فيه أنه الأب اعتدى عليه، وقام بتغيير رقم الدراجة الصادمة على التقرير الطبي.

وأكد محدثنا أن عناصر المخفر كانوا متعاطفين جداً مع الجاني حتى أنهم قاموا بضرب والد الضحية وشتمه بعبارات عنصرية أمام بناته داخل حرم المخفر ووثق ذلك بمقطع فيديو.

وأكد والد "ميرال أن لديها الآن إصابة بالغة في الأنف وإصابة في الرأس وتعاني من رضوض في جسدها جراء الصدمة، ومع ذلك فالجاني يرسل تهديدات بإيذائه إن لم يتنازل عن الشكوى.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(38)    هل أعجبتك المقالة (13)

ابوحمزة

2020-07-10

اذا عدالة الارض لم تحصل حقوق البنت ووالدها فإن عدالة السماء ستنزل مسرعه وحسبي الله ونعمل الوكيل.


مذكرات شاب

2020-07-14

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي