أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لبنانيون يتناوبون على اغتصاب طفل سوري في البقاع الغربي

صورة تعبيرية - أرشيف

نشر ثلاثة لبنانيين (م.ش)، (ح.ش)، و( هـ.ك) من بلدة "سحمر" في البقاع الغربي "فيديو" يظهر تحرشهم الجنسي بالطفل السوري (م.ح) 13 سنة.

وأكدت والدة الطفل بحسب موقع "المنتدى الإخباري" أن ابنها تعرض إلى عمليّة تحرّش واغتصاب من قبل مجموعة من شباب المنطقة، مضيفة أن عمليّة التحرّش والاغتصاب تكرّرت مرّات عديدة وسط تعذيبٍ نفسيٍّ وجسديٍّ، حيث عمدوا في بعض الأحيان إلى ربطه والتناوب على الاعتداء عليه بالضرب والتحرّش والاغتصاب.

وأكدت الأم في شهادتها للموقع المذكور أن هؤلاء من شباب البلدة ومعروفون بالاسم وجميعهم من الجنسية اللبنانيّة.

وأظهر "الفيديو" الذي هز الرأي العام اللبناني وتم نشره في موقع "المنتدى الإخباري" ثلاثة شبان يضربون الطفل السوري ويجبرونه على ممارسة فعل منافٍ للحشمة.

"زمان الوصل" رصدت من خلال تعليقات لأهالي البلدة على الجريمة التي وصفوها بـ"الشنيعة" قيام السلطات المختصة بتوقيف الشبان الثلاثة فعلاً وعرف من بينهم الشاب "هادي قمر" الذي أغلق صفحته في "فيسبوك" بعد انتشار الفيديو.

وناشدت الأم عبر الموقع المذكور الجمعيّات التي تُعنى بحقوق الطفل لتبنّي حالة طفلها، كما دعت الدولة إلى إحقاق الحقّ وتوقيف كلّ من تثبُت إدانته، خاصّة وأنّ سكان البلدة يعلمون جيّداً بأفعال هؤلاء المجرمين، إلّا أنّهم يلتزمون الصمت لأسبابٍ عشائريّة.

يذكر أنّ والدة الضحيّة تملك محلاً لبيع الخضار لتُعيل عائلتها بعد انفصالها عن زوجها السوري الجنسيّة، أمّا الطفل الضحيّة فيعمل في معصرة ليساعد والدته.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (31)

رامي الخلف

2020-06-30

ارجو محاسبت هائولاء المتعدين بل اعدام ليكونو عبرا لغيرهم ثما انهم سلبوه مستقبله قبل ان يسلبوه جسده وارجو عدم مراعات الجنسية ولعمل بئنسانيا قبل العمل بطائفية او عشائريا الخ.


اصرار

2020-06-30

طلازم اشد عقوبه الهم لانهم ما بخافو الله..حسبي الله ونعم والوكيل على كل ظالم..دمرو نفسيتو للولد.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي