أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مصدر من داخل (601): كورونا يصيب عشرات عناصر المخابرات والميليشيات

أرشيف

أصيب أكثر من 30 عنصرا من عناصر الأمن العسكري بينهم العديد من العناصر الإيرانية والشيعية بفيروس "كورونا" في أكبر حصيلة منذ تفشي الفيروس في مناطق سيطرة النظام.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن فرقا إسعافية تتبع للهلال الأحمر قامت بنقل جميع العناصر المصابين اليوم صباحاً إلى مركز الحجر الصحي داخل مشفى 601 العسكري في المزة بدمشق.

وأشار المراسل نقلا عن "أبو تيم" أحد العاملين في المشفى أن المصابين أجريت لهم فحوصات وتحاليل مخبرية ليتم التأكد من إصابتهم بالفيروس، حيث تم تخصيص كادر طبي من المشفى لمتابعة وضعهم الصحي بشكل يومي. وأكد أن المصابين كانوا ينتشرون على جبهات إدلب، ومخالطين لعناصر شيعية وآخرين من الحرس الثوري الإيراني في مكان خدمتهم.

وذكر المصدر أنه تم عزل جميع العناصر المخالطين لهم في المنطقة المذكورة ووضعهم في الحجر الصحي داخل المشفى لحين ظهور نتائج التحاليل المخبرية لهم.

وقال أبو تيم لـ"زمان الوصل" إنه عندما تم إسعاف المصابين تم وضعهم بالمكان المخصص للحجر الصحي داخل المشفى مع تجهيز جناح خاص لهم على اعتبار أنه يوجد بينهم عناصر أجنبية.

وأضاف أن العناية الصحية بالعناصر جاءت مشددة على غرار باقي المصابين الذين تم نقلهم للمشفى في وقت مضى، حيث تم تخصيص جناح كامل لهم مع كادر طبي خاص واستمرار حملات التعقيم بشكل دوري على مدار الساعة. وختم أبو تيم أن من بين العناصر الأجنبية المصابة قائد ميليشيا في الحرس الثوري الإيراني، مؤكدا أنه إدارة المشفى أوصت توصية خاصة للاعتناء بهم والتشديد المكثف على تلبية جميع الاحتياجات اللازمة لهم.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي