أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"البني" يؤكد أن تحالف الضحايا وحده من سيطيح بالمجرمين

أنور البني - أرشيف

أكد رئيس "المركز السوري للدراسات والأبحاث القانونية"‏ المحامي "أنور البني" أن ضحايا الإجرام سيصلون للعدالة والقصاص، مشددا على أن "جميعنا" ضحايا لمجرمين معروفين.

وطالب البني بتحالف جميع الضحايا في كل مكان ضد المجرمين، معتبرا أن هذا وحده سيطيح بهم وسيرمي بهم في مزابل التاريخ وغياهب السجون. وتعليقا على قانون "قيصر" قال "البني" في منشور له على صفحته "فيسبوك" إن "المعترضين على قانون قيصر يحاججون بأن العقوبات ستنعكس على أهلنا بالداخل، ويرسلون بعض الأحيان رسائل تشرح معاناتهم مع الغذاء والدواء، نعم هم أهلنا بالداخل رهائن لدى مجرمين تمرسوا بالإجرام، كما أن أهلنا هم مئات الألوف من أهالي المعتقلين المغيبين حتى الآن، كما هم مئات الألوف من أهالي الضحايا الذين تم قتلهم بدم بارد بالمعتقلات وصور ملف قيصر أكبر شاهد".

وأضاف: "وهم ملايين النازحين القاطنين في المخيمات ينتظرون سلة الإغاثة التي تصلهم بصعوبة نتيجة حصار النظام المجرم وروسيا ومنع منظمات الإغاثة العالمية من إيصال الغذاء والدواء لهم، كما هم أهلنا من دمرت وتدمر حتى الآن بيوتهم عليهم وعلى أطفالهم بالقصف المجنون الهمجي على المدنيين، كما أن أهلنا هم ملايين اللاجئين في مخيمات ودول اللجوء لا يجدون من يساعدهم".

وشدد على أن "جميع السوريين الطيبين هم أهلنا ولا يمكن أن نساوم أن ينجو قسم منهم على حساب قسم آخر، الجميع يجب أن ينجوا من مخالب المجرمين، ولا يمكن مفاوضة الإرهابيين على حياة رهائنهم لأن ذلك يشجعهم على قتل الرهائن أو حيازة رهائن أكبر ويشجع غيرهم من المجرمين على ارتكاب الجرائم والاحتفاظ برهائن للمفاوضة عليهم.

لا مفاوضات أو تنازلات مع الإرهابيين الذين لم يتورعوا عن ارتكاب أفظع الجرائم في التاريخ".

وتابع: "صبرا أهلنا في الداخل ستتحررون من براثن المجرمين بجهودكم وجهود المخلصين، كما صبر ويصبر أهلنا في مناطق النزوح واللجوء الذين سيعودون بجهودكم وجهودك أهلنا بالداخل".

وختم بالتأكيد: "سيصل ضحايا الإجرام للعدالة والقصاص، جميعنا ضحايا لمجرمين معروفين للجميع، ولا مجال لتضييع البوصلة أبدا.. تحالف الضحايا في كل مكان ضد المجرمين وحده سيطيح بهم إلى مزابل التاريخ وغياهب السجون".

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (27)

البير كامو

2020-06-28

هذا النظام المجرم بكل اعواته سيتم حرفه وسوف نلاحقهم من اكبر مجرم الى اصغر شبيح مهما طال الزمن و ستحرقهم امام اولادهن ثم سنحرق اولادهم اخوات ...... اولاد ........


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي