أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ناسفة تقتل مدنيين وتجرح 3 آخرين في "عفرين"

وسط مدينة "عفرين" - نشطاء

قتل مدنيان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح، اليوم الأربعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة وسط مدينة "عفرين" بريف محافظة حلب الشمالي، وذلك بحسب مراسل "زمان الوصل" في المنطقة.

وقال مراسلنا إنّ عبوة ناسفة انفجرت بعد ظهر اليوم بالقرب من درّاجة نارية مركونةً قريباً من محطة "الرحمن" للوقود، في حي "المحمودية" بمدينة "عفرين"، ما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين كانا على متنها، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة كانوا بالقرب من مكان التفجير.

وأوضح أنّ فرق الدفاع المدني العاملة في المنطقة سارعت إلى تأمين مكان الحادثة وإسعاف المصابين إلى المشافي والمراكز الطبية في المدينة لتلقي العلاج اللازم، في حين لم تتبنّ أي جهة مسؤوليتها عن هذا التفجير حتى ساعة كتابة هذا التقرير.

وكانت مدينة "عفرين" شهدت ليل السبت الفائت، انفجار عبوة ناسفة مزروعة بإحدى السيارات في شارع "الفيلات" بمدينة "عفرين"، ما أدّى إلى إصابة 6 مدنيين بينهم 4 أطفال بجروح، وكان من بين المصابين طفلة لا يتجاوز عمرها 3 أعوام، إضافةً إلى طفل بعمر 12 عاماً، حيث تعرض كليهما لإصابات بليغة.

وتشهد منطقة "عفرين" ومنذ أن سيطرت عليها فصائل المقاومة المدعومة من تركيا، انفجار عشرات الألغام والعبوات الناسفة والسيّارات والدرّاجات النارية المفخخة داخل المدينة والقرى التابعة لها، في ظل اتهامات مستمرة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بالوقوف وراءها.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي