أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طفلة في الثالثة من عمرها تتعرض للاغتصاب في حلب والمجرم في قبضة العدالة

تعرضت الطفلة " هبة .أ" وعمرها لم يتجاوز الثلاث سنوات للاغتصاب مساء أمس عندما تم اختطافها على يد أحد الأشخاص من أمام منزل أهلها في منطقة الأنصاري بحلب ، حيث تم العثور عليها صباح الأربعاء من قبل عمال أحد الأبنية الذين جاؤوا إلى عملهم صباحاً فوجدوها منطوية على نفسها ، وقام العمال بإبلاغ قسم الأنصاري بالحادثة ، فقامت دورية من جنائية الأنصاري بإسعاف الطفلة إلى مشفى التوليد ومن ثم إلى مشفى الأطفال التخصصي .

وقال الدكتور احمد الشيخ مدير مشفى الأطفال التخصصي " قام عنصران من قسم شرطة الأنصاري بإحضار الطفلة (ه , ا ) للمشفى بعد تحويلها من مشفى التوليد الحكومي ولم يكن معها أحد من أهلها , وكانت في حالة صدمة شديدة وقد أصيبت بأذية ورض في المنطقة التناسلية " .

و من جهته قال الدكتور منير عروق الطبيب المشرف على علاج الطفلة " لقد كانت حالتها العامة سيئة منذ وصولها للمشفى تعاني من برودة في جسمها نتيجة انخفاض حرارتها بشكل كبير " .

و أضاف عروق " بالفحص الأولي تبين وجود تمزق وتهتك بمنطقة العجان ومن فوق الشرج حتى المهبل , وقد باشرنا بالتحضير للعمل الجراحي بأخذ العينات اللازمة للتحليل وتحضير الدم ولكن الطفلة تعاني من رهاب شديد منعنا من تقييم حالتها تحت التخدير " .
 
وذكر الطبيب عروق أن حالة الطفلة تشبه إلى حد كبير حالة الطفلة خولة التي تم اغتصابها قبل أقل من شهرين وسيبذلون أقصى جهدهم لشفائها بالإضافة إلى تأهيلها نفسيا من قبل أطباء نفسيين .

ومن الجدير بالذكر أن الشرطة في مدينة حلب ألقت القبض على خاطف و مغتصب الطفلة "هبة" يوم أمس الأربعاء بعد ساعات من كشف الجريمة .

وأفادت مصادر في الشرطة أن المدعو " عبد اللطيف - د " اعترف بإقدامه على خطف الطفلة هبة من أمام منزل ذويها ونقلها إلى إحدى البنايات قيد الإنشاء في حي الأنصاري حيث اعتدى عليها هناك وتركها , إضافة إلى أن الجاني اعترف بإقدامه على الاعتداء على أكثر من طفلة في نفس العمر كانت آخرهن في أول الأسبوع بنفس الحي".

وكانت حلب شهدت حادثة مماثلة قبل أقل من شهرين حيث أقدم أربعة شبان على اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهم خلال ساعات .

(62)    هل أعجبتك المقالة (58)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي