أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"عمر السومة" يتبرع لناديه الأصلي ويثير غضب الموالين

السومة - أرشيف

أعلن نادي "الفتوة" أن اللاعب العائد إلى حضن النظام "عمر السومة" تبرع للنادي بـ13 مليونا و500 ألف ليرة، لدعم الفريق والوقوف بجانبه في الأزمة التي يواجهها.

ونشرت إدارة النادي على حسابها "فيسبوك" قائلة: "العقيد عمر شكرا.. يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتوة الرائد بسام العرسان، بالنيابة عن مجلس إدارة النادي وجماهيره بخالص الشكر والتقدير، وعميق الامتنان لابن نادينا ولاعبنا الخلوق كابتن منتخبنا عمر السومة على دعمه النادي من خلال تكفله بدفعات عقود للاعبين بمبلغ 13 مليونا و500 ألف ليرة سورية، وتم تسليم المبلغ عن طريق محامي الكابتن (عمر السومة) الأستاذ (بدر العلي الفندي)".

وأضافت: "إن هذا العطاء يؤكد حرصكم على دعمكم النادي والوقوف معه وتذليل كل الصعوبات، وهذه ليست المرة الأولى التي يأتي فيها دعمك، وهو ليس بغريب على ابن النادي الأصيل والخلوق والذي عودنا دائما أن يكون مع النادي والداعم الرئيسي له والمثل الأعلى للجميع".

وختم بالقول: "شكرا لك من القلب، شكرا لك باسمي واسم كل مشجعي نادي الفتوة في كل مكان، ونسأل الله عز وجل التوفيق لك، وإلى مزيد من التألق في ميادين كرة القدم".

ولاقى تبرع "السومة" انتقادا واسعا بين الموالين الذين أكدوا أن الفقراء منتشرين في جميع الشوارع السورية لا يجدون ما يسدون به جوعهم، معتبرين أنه كان على "السومة" أن يلتفت إلى هؤلاء لا إلى الرياضة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر فيها البلاد.

زمان الوصل
(141)    هل أعجبتك المقالة (124)

syrian

2020-06-13

تلك الملايين بالليرة السورية لا تعني شيئاً قكل المبلغ لا يعادل 10.000 ريال سعودي فما هذا الكرم.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي