أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الجيش التركي يقترب من مواقع الأسد بنقطة مراقبة جديدة في ريف إدلب

النقطة التركية الجديدة تبعد 4.5 كم عن مواقع قوات الأسد - الأناضول

أكد مراسل "زمان الوصل" أن الجيش التركي أنشأ صباح اليوم الخميس نقطة مراقبة جديدة تابعة له في قرية "منطف" بريف إدلب الجنوبي الغربي.

وأشار إلى أن النقطة التركية الجديدة تبعد 4.5 كم عن مواقع قوات الأسد المتمركزة على أطراف قرية "كفربطيخ" جنوب شرق إدلب، وتعتبر موقعاً استراتيجياً هاماً، تصل ما بين قرى جبل الزاوية الممتدة إلى مدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب، و"جبل الأربعين" المطل على مدينة "أريحا" غرب إدلب.

وعزز الجيش التركي النقطة بالعناصر والدبابات والعربات المصفحة والمدافع وشاحنات الأسلحة والذخائر والمعدات اللوجستية وصهاريج الوقود، بعد جولة استطلاع لضباط أتراك يوم أمس في المنطقة.

وأرسل الجيش التركي يوم أمس 70 آلية عسكرية من معبر "كفرلوسين" العسكري إلى نقاط المراقبة والمعسكرات التابعة له في جنوب غرب إدلب، تضم دبابات متطورة وراجمات صواريخ ومدافع ميدانية وعربات مصفحة، كما أن الجيش التركي أرسل صباح اليوم رتلاً قوامه 50 آلية، عبارة عن شاحنات محملة بالذخائر واللوجستيات وعربات مصفحة توزعت عن نقاط المراقبة الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخراً في جبل الزاوية منها "مرعيان" و"تلة معراته" و"جوزف" و"شنان" و"احسم" و"بسامس".

زمان الوصل
(30)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي