أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يجبر الطلاب والموظفين على الخروج في مسيرة مؤيدة بالسويداء

النظام هدد الموظفين والطلبة بالفصل

توافد المئات من الموظفين وطلاب الجامعات والمدارس وعناصر الجيش والأمن، اليوم الأربعاء، إلى ساحة المحافظة بالسويداء، في مسيرة مؤيدة لبشار الأسد بعد ثلاثة أيام من المظاهرات المطالبة برحيله.

وقال الناشط "نورس الباشا" وهو اسم مستعار لأحد شبان الحراك المناهض للأسد إن دوائر النظام الرسمية والفرق والشعب الحزبية واتحاد الطلبة عممت على الجميع بالخروج في المسيرة مهددة بالويل والثبور إن لم يدعموا بشار الأسد.

وأضاف لـ"زمان الوصل" أن الجهات الرسمية والحزبية هددت الموظفين والطلبة بالفصل، مؤكدا أنه وبالرغم من هذه التهديدات لم تحضر إلى الساحة الأعداد التي كان يتخيلها النظام.

وكان ناشطون تداولوا تسجيلا صوتيا لرئيسة اتحاد الطلبة بالسويداء "وفاء العفلق" هددت خلاله الطلبة والموظفين بمحاسبة شديدة لا رحمة فيها إن لم يأتوا إلى ساحة المحافظة اليوم.

وشهدت السويداء على مدار ثلاثة أيام مظاهرات مطالبة برحيل نظام الأسد ومحاسبته على قتل السوريين وتدمير البلاد واقتصادها بسبب الحرب التي يشنها على الشعب منذ 10 أعوام.

وردا على المظاهرات اقتحمت قوات الأسد يوم أمس، مكتبة في "برج إنجي" بمدينة السويداء، وقامت باعتقال الشاب "رائد عبدي الخطيب"، أحد المنضمين للمظاهرات والداعين لها.

محمد الحمادي - زمان الوصل
(40)    هل أعجبتك المقالة (40)

2020-06-10

ان لم تستح فافعل ماشئت هده صفات النظام او العصابه.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي