أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جرحى بانفجار قرب سوق شعبي بريف "رأس العين"

من مكان التفجير - نشطاء

جرح 12 شخصا يوم السبت بانفجار سيارة مفخخة بريف مدينة "رأس العين" شمال الحسكة.

وقال مصدر أهلي لـ"زمان الوصل" إن 12 شخصا على الأقل جرحوا نتيجة انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز عسكري بمدخل سوق شعبي بين بلدتي "تل حلف وتل أرقم" بريف المدينة الغربي.

وأضاف أن 4 أشخاص نقلوا إلى مشافي مدينة "أورفة" التركية بعد أن نقل المصابون إلى مشفى "رأس العين" الوطني، حيث بقيت الإصابات الخفيفة، كما نقلت بعض الإصابات المتوسطة إلى مشفى مدينة "جيلان بينار" التركية.

وأشار إلى تضرر عدد من سيارات المدنيين قرب "معرض الرقة" التجاري على الطريق بمدخل سوق المواشي، الذي يقصده السكان من جميع أنحاء المنطقة.

وقتل يوم أمس شخصان أحدهما طفل بانفجار سيارة مفخخة داخل بناء قرب محطة محروقات "السلمو" بشارع الحسكة ضمن مدينة "رأس العين".

وسبق أن قتل رجل يعمل بتهريب البنزين بانفجار دراجته النارية أثناء عودته من مناطق الوحدات الكردية نحو بلدة "المناجير" جنوب "رأس العين".

وفي 14 أيار مايو الماضي، قتل 3 أشخاص وأصيب آخرون بانفجار دراجة مفخخة أمام محل لتصليح الدراجات النارية بمنطقة "كوع شلاح" جنوب مدينة "رأس العين".

ويتهم حزب "الاتحاد الديمقراطي" بتفجير 21 مفخخة في "رأس العين" قتلت وجرحت عشرات المدنيين بينهم أطفال ونساء، واستهدفت 3 منها فقط حواجز عسكرية أوقعت 9 قتلى من الجيش الوطني و7 من الجيش التركي.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي