أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل مسؤول في أحد أشهر بنوك لبنان

أوضح المصرف أنه ينتظر نتائج التحقيقات

قضى مدير الأخلاقيات وإدارة مخاطر الاحتيال في بنك "بيبلوس" اللبناني "أنطوان داغر" أمام منزله في "الحازمية" قرب العاصمة بيروت يوم الخميس.

وقالت مصادر صحفية لبنانية في نقلها للخبر إنه عُثر على "داغر" مقتولاً في موقف للسيارات في المبنى الذي يقطنه في "الحازمية".

وأفادت بأن "داغر" كان قد خرج من المنزل عند السابعة صباحًا للتوجّه إلى المصرف الذي يعمل فيه، وعند الساعة العاشرة وأثناء خروج زوجته من المنزل وتوجهها إلى موقف السيارات في المبنى وجدت زوجها مطعونًا برقبته وبطنه.

وأكدت المعلومات أنه لم يتعرّض للسرقة، ولا يوجد كاميرات مراقبة في موقف السيّارات إلّا كاميرا مراقبة واحدة من على مبنى مقابل للمنزل ولم يُعرَف بعد إن كانت مُعطَّلة.

وأصدر بنك "بيبلوس" بياناً بعد تلقيه خبر وفاة مدير الأخلاقيات وإدارة مخاطر الاحتيال للمجموعة، وجاء في البيان: "تلقى بنك بيبلوس بأسف شديد خبر وفاة أنطوان داغر، مدير الأخلاقيات وإدارة مخاطر الاحتيال للمجموعة، وهو يتقدّم بأحرّ التعازي لعائلته وأحبائه ولكل زملائه والموظفين".

كما أوضح المصرف أنه ينتظر نتائج التحقيقات التي تقوم بها الجهات الأمنية المختصة وما ستسفر عنه من كشف لملابسات الوفاة.

وتلجأ المصارف والبنوك اللبنانية إلى سياسة تقنين الصرف بالدولار لعملائها الذين أودعوا مدخراتهم المالية لديها مبررة سياسة تقنيها بسبب الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد ولحماية سعر صرف الليرة اللبنانية ومنع انهيارها أمام الدولار.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي