أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة موظف في الإدارة الذاتية برصاص مجهولين في دير الزور

أصيب بطلق ناري جراء استهداف سيارة كان يستقلها - نشطاء

أصيب موظف في "المجلس المدني" التابع للإدارة الذاتية الكردية يوم الأربعاء برصاص مجهولين شرق دير الزور، فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) مقتل قيادي بارز تنظيم "الدولة الإسلامية".

وذكرت مصادر مقربة من "قسد" أن ملثمين يستقلون دراجة نارية اطلقوا النار على الموظف بلجنة الخدمات ضمن مجلس دير الزور "حذيفة الأحمد" على طريق "حقل العمر" النفطي، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مشفى البصيرة.

وقال المجلس إن "الأحمد وهو من أهالي ريف ديرالزور الغربي (حطلة) أصيب بطلق ناري جراء استهداف سيارة كان يستقلها قرب دوار العتال في ناحية البصيرة، وإنه بحالة جيدة ومستقرة، دون الإشارة إلى أنه موظف لديه.

وكانت ميليشيات "قسد" أعلنت في بيان عن مقتل "معتز نومان عبد نايف" نجم المكنى بـ "حجي تيسير" والذي يشغل منصب ما يسمى والي العراق ومعاون زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" لشؤون الولايات كافة ومسؤول عن التخطيط والتنسيق للعمليات الخارجية.

وأوضحت أنه استهدف بضربة جوية من قبل طيران التحالف الدولي في ريف دير الزور، وفق معلومات استخبارية دقيقة قدمتها قواتها الخاصة (الملثمين).

كما اعتقل مسلحو "قسد" 6 أشخاص بينهم عناصر سابقين في الجيش الحر من بلدتي "السوسة والباغوز" خلال مداهمة بعض المنازل حوالي الساعة العاشرة
من ليل الثلاثاء – الأربعاء، وفق مصادر أهلية.

والمصادر إلى أن المداهمة سبقت بانتشار عدد كبير من الحواجز بقرى "لمراشدة وموزان والسوسة والباغوز والبوبدران".

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي