أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قلق إسرائيلي من إلقاء القبض على قادة الجيش

عـــــربي | 2009-09-16 00:00:00
قلق إسرائيلي من إلقاء القبض على قادة الجيش
   منع سفير النوايا الحسنة من دخول غزة
زمان الوصل - وكالات
منعت إسرائيل الفنان المصري محمود قابيل سفير صندوق الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف من دخول قطاع غزة لتفقد أوضاعه الإنسانية.وقال قابيل عقب اجتماعه مع وزير الصحة الفلسطيني فتحي أبو مغلي في مدينة رام الله في الضفة الغربية امس إن إسرائيل تعمد على إعاقة وصوله إلى قطاع غزة. وأضاف أنه سيعمل على دخول غزة خلال أيام العيد لينقل لأطفال القطاع رسالة تضامنية من اليونيسيف.
وبسياق قريب أثار تقرير لجنة الأمم المتحدة برئاسة القاضي اليهودي، رتشارد غولدستون، قلقا شديدا في إسرائيل من خطر اعتقال القادة السياسيين والعسكريين الذين قادوا الحرب العدوانية على قطاع غزة قبل سنة، وفي مقدمتهم رئيس الوزراء، إيهود أولمرت، ووزيرة الخارجية في حينها، تسيبي ليفني، ووزير الدفاع، إيهود باراك، ورئيس أركان الجيش، غابي أشكنازي، وغيرهم من كبار القادة العسكريين. كما يسود القلق من حملة عدائية ضد إسرائيل تؤدي إلى عزلتها دوليا، كما كان حصل لنظام الأبرتهايد العنصري السابق في جنوب أفريقيا
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"