أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مسيّرة تستهدف سيارة جنوب "عفرين" وتقتل من فيها

السيارة المستهدفة - نشطاء

استهدفت طائرة بدون طيار، صباح اليوم الخميس، إحدى السيارات بريف مدينة "عفرين" شمالي حلب، ما أدّى إلى مقتل ثلاثة أشخاص داخل السيارة، فيما لم تتوضح تفاصيل الحادثة والجهة المستهدفة أو الجهة التي نفذت الاستهداف حتى الآن.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب، بأنّ طائرة بدون طيار، يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي، استهدفت سيارة نوع "سنتفيه" على طريق "شيح الدير- إسكان" جنوب "عفرين"، مما أدّى إلى احتراق السيارة ومقتل ثلاثة أشخاص كانوا بداخلها.

وبحسب مراسلنا فقد قامت فرق الدفاع المدني بالمنطقة بنقل الجثث التي كانت داخل السيارة إلى مشفى مدينة "عفرين"، كما تمّ العثور على كميات كبيرة من العملة الورقية فئة الدولار الأمريكي، والقسم الأكبر منها بقايا محترقة نتيجة النيران التي اندلعت داخل السيارة المستهدفة.

وأشار أيضاً إلى أنّ الصواريخ كانت دقيقة الإصابة، حيث قتلت السائق ومن معه، وحولتهم لجثث متفحمة، في وقتٍ لم يتم الكشف فيه حتى اللحظة عن هوية الأشخاص المستهدفين.

سبق وأن استهدف طيران مسير في كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي، سيارة عسكرية "سنتفيه" على الطريق الرئيسي الذي يصل منطقتي "عفرين- أعزاز" مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص كانوا بداخلها، قيل حينها أنّهم يتبعون لـ"تنظيم الدولة الإسلامية".

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي