أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صاروخ موجه يفتك بمجموعة للأسد حاولت التسلل على تخوم "كفرنبل"

في محيط مدينة "كفرنبل" - جيتي

أفاد مصدر عسكري في المقاومة السورية باستهداف مجموعة عناصر لقوات الأسد ظهر اليوم الثلاثاء، حاولت التسلل من مدينة "كفرنبل" إلى أطراف بلدة "كنصفرة" في جبل الزاوية جنوب إدلب.

وأوضح المصدر أن مجموعة مؤلفة من عشرة عناصر وقعوا بين قتيل وجريح ظهر اليوم، إثر استهدافهم بصاروخ موجه من نوع "تاو" عند محاولتهم التسلل من النقاط التابعة لهم بمحيط مدينة "كفرنبل" على نقاط المقاومة السورية في محيط بلدة "كنصفرة" جنوب إدلب.

وأشار إلى أن سيارات الإسعاف التابعة لقوات الأسد نقلت عددا من الجرحى إلى مدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب لتلقي الإسعافات الأولية، وبعدها تم نقلهم إلى مشفى حماة الوطني.

وتمكن مقاتلو "الجبهة الوطنية للتحرير" من صد محاولة تسلل عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل، إثر محاولة قوات الأسد التقدم على بلدة "العنكاوي" في سهل الغاب غرب حماة.

حيث استمرت المحاولة أكثر من نصف ساعة، بالتزامن مع تمهيد مدفعي وصاروخي من قبل قوات الأسد المتمركزة في معسكر "جورين"، دون إحراز أي تقدم.

وعند أذان المغرب قصفت قوات الأسد المتمركزة في مدينة "معرة النعمان" بالمدفعية الثقيلة والصواريخ كلاً من بلدات "الفطيرة، سفوهن، وكفرعويد" جنوب إدلب، دون تسجيل أي إصابة.

فيما تستمر قوات الأسد والميليشيات الإيرانية في خروقاتهم المتواصلة في أرياف إدلب وحماة وحلب بشكلٍ يومي، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية والإيرانية، ولاسيما الطائرات "الإيرانية" المذخرة التي تستهدف الطرقات الرئيسية في جبل الزاوية وسهل الغاب بشكلٍ متقطع.

ويشار إلى أن الجيشين "التركي والروسي" أجّلا تسيير دورية مشتركة كانت مقررة صباح اليوم على الأوتوستراد الدولي (حلب – اللاذقية)، دون معرفة الأسباب.

زمان الوصل
(50)    هل أعجبتك المقالة (51)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي