أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لغم أرضي يقتل مستشاراً إيرانياً جنوب شرق حلب

أبو الفضل سرلك

أعلنت عدة صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي في إيران يوم أمس الثلاثاء عن مقتل المستشار في ميليشيات "الحرس الثوري الإيراني"، "أبو الفضل سرلك"، على طريق "أثريا" بريف حلب الجنوبي الشرقي، دون ذكر تفاصيل إضافية.

وأكدت وكالة "فارس" الإيرانية يوم أمس الثلاثاء، أن "أبو الفضل سرلك" عضو في الحرس الثوري الإيراني، قتل في أثناء دفاعه عن مرقد أهل البيت في سوريا.

في حين أشارت وكالة الأنباء الإيرانية أن "سرلك" يشغل منصب مستشاراً في "الحرس الثوري الإيراني".

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات من مصدر مطلع تُفيد بأن "أبو الفضل سرلك" لقى حتفه يوم الأحد الفائت مع مجموعة من مرافقيه على طريق "أثريا" بريف حلب الجنوبي الشرقي، إثر انفجار لغم أرضي بسيارته التي كان يستقلها.

وأوضح المصدر أن من بين القتلى الذين كانوا بصحبة "سرلك" الإرهابي "حسين محمد الراحل" الذي ينحدر من بلدة "نبل" الشيعية بريف حلب الشمالي، حيث إن الراحل يتبع "لحزب الله" السوري الذي شكلته الميليشيات الإيرانية قبل سنة في سوريا ويضمن عددًا كبيراً من السوريين الذين جندتهم إيران على الأراضي السورية للقتال إلى جانبها في المعارك.

ويشار إلى أن منطقة "أثريا" تقبع تحت سيطرة قوات الأسد والميليشيات المساندة لها، وحسب معلومات حصلت عليها "زمان الوصل"، فقد تم تمشيط المنطقة من قبل عدة جهات مُسلحة تتبع لروسيا والدفاع الوطني قبل شهر.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي