أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حرب الأخرس مخلوف تتصاعد.. 3 قياديين كبار يستقيلون من "إم تي إن" دفعة واحدة

أرشيف

أعلنت شركة "إم تي إن" المكلفة بتشغيل خطوط الجوال مع شركة "سيرياتل".. أعلنت اليوم الأحد، وبشكل مفاجئ، عن استقالة 3 أشخاص قياديين في الشركة، دون أن تفصح عن الأسباب المؤدية لذلك.

وقالت "إم تي إن" في بيان "إفصاح" وجهته إلى "هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية" إن كلا من "رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد بشير المنجد" و"الدكتور نصير شبح وجورج فاكياني" قد تقدموا رسميا بطلبات استقالة من مهامهم في الشركة، نظرا لـ"ظروف وأسباب خاصة بهم".

وأتت استقالة كبار موظفي "إم تي إن" بعد تفاقم الخلاف بين "سيرياتل" ومالكها رامي مخلوف مع النظام ممثلا بأسماء الأخرس، التي أمرت بإصدار قرار يقضي بوجوب دفع "سيرياتل" مع "إم تي إن" مستحقات تقارب نحو 200 مليون دولار، وأعطتهم لذلك مهلة لا تتجاوز أسبوعا (يفترض أنها انقضت قبل عدة أيام).

ومثل ظهور "رامي مخلوف" في مقاطع مصورة وحديثه الصريح عن الخلاف مع النظام.. مثل مادة خصبة ودسمة لحديث الشارع وتقارير وسائل الإعلام، دون أن تتضح بعد كثير من تفاصيل هذا الخلاف وملابساته، ودون أن يستطيع أحد التكهن بالنقطة التي يمكن أن يبلغها، ومدى تأثيره على تفكك نظام الأسد وبث مزيد من الوهن في مفاصل النظام المتهالكة.

زمان الوصل
(36)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي