أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منتظر لم يُبلغ بموعد اطلاق سراحه..

عـــــربي | 2009-09-12 00:00:00
منتظر لم يُبلغ بموعد اطلاق سراحه..
   الاثنين اليوم الموعود لحرية ضارب بوش بالحذاء
زمان الوصل - الجزيرة
قال أخ منتظر الزيدي إن نقيب المحامين العراقيين ضياء السعدي -الذي يترأس هيئة الدفاع عن منتظر- أكد للعائلة أن إطلاق منتظر سيكون بعد غد الاثنين وذلك استناداً إلى القوانين العراقية حيث سيكون قد أمضى ثلاثة أرباع محكوميته، ويطلق سراحه لحسن السيرة والسلوك خلال فترة السجن.

وعن استعدادات العائلة لاستقبال ابنها، قال عدي الزيدي إن جهات رسمية أبلغتهم بعدم إقامة أي أجواء احتفالية بهذه المناسبة معللة ذلك بالظروف الأمنية كما أن هذه الجهات طالبته بالتوقيع على تعهد بذلك.

ومع ذلك فإن عائلة منتظر تستعد لاستقباله استقبال الأبطال كما يقول شقيقه عدي الذي أكد أن نحو ستين منهم سيتوجهون صباح الاثنين إلى مطار المثنى الذي يقع بجانب الكرخ من العاصمة العراقية, حيث يعتقل منتظر هناك, وذلك من أجل استقباله، فيما يتوقع أن يتوجه الكثيرون لاستقبال منتظر في حال السماح لهم من قبل الجهات الأمنية .

ويقول عدي الزيدي إنه شخصياً ممنوع من زيارة شقيقه في السجن بسبب تصريحاته التي أشادت بالعمل البطولي الذي قام به منتظر, إلا أن شقيقه الأصغر ضرغام قد تمكن من زيارة منتظر قبل أسبوع, وأبلغه الأخير أنه لم يتم إبلاغه بموعد خروجه من السجن.
ومن المنتظر اطلاق سراح منتظر غدا الاثنين...

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية