أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منتظر لم يُبلغ بموعد اطلاق سراحه..

عـــــربي | 2009-09-12 00:00:00
منتظر لم يُبلغ بموعد اطلاق سراحه..
   الاثنين اليوم الموعود لحرية ضارب بوش بالحذاء
زمان الوصل - الجزيرة
قال أخ منتظر الزيدي إن نقيب المحامين العراقيين ضياء السعدي -الذي يترأس هيئة الدفاع عن منتظر- أكد للعائلة أن إطلاق منتظر سيكون بعد غد الاثنين وذلك استناداً إلى القوانين العراقية حيث سيكون قد أمضى ثلاثة أرباع محكوميته، ويطلق سراحه لحسن السيرة والسلوك خلال فترة السجن.

وعن استعدادات العائلة لاستقبال ابنها، قال عدي الزيدي إن جهات رسمية أبلغتهم بعدم إقامة أي أجواء احتفالية بهذه المناسبة معللة ذلك بالظروف الأمنية كما أن هذه الجهات طالبته بالتوقيع على تعهد بذلك.

ومع ذلك فإن عائلة منتظر تستعد لاستقباله استقبال الأبطال كما يقول شقيقه عدي الذي أكد أن نحو ستين منهم سيتوجهون صباح الاثنين إلى مطار المثنى الذي يقع بجانب الكرخ من العاصمة العراقية, حيث يعتقل منتظر هناك, وذلك من أجل استقباله، فيما يتوقع أن يتوجه الكثيرون لاستقبال منتظر في حال السماح لهم من قبل الجهات الأمنية .

ويقول عدي الزيدي إنه شخصياً ممنوع من زيارة شقيقه في السجن بسبب تصريحاته التي أشادت بالعمل البطولي الذي قام به منتظر, إلا أن شقيقه الأصغر ضرغام قد تمكن من زيارة منتظر قبل أسبوع, وأبلغه الأخير أنه لم يتم إبلاغه بموعد خروجه من السجن.
ومن المنتظر اطلاق سراح منتظر غدا الاثنين...

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية      قدم من تركيا عصرا وقضى بعد المغرب.. طيران العدوان الروسي الأسدي يقتل "أزمرلي"      استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا      هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد      بينهم سوريون.. السودان يعيد فحص الجنسيات الممنوحة للأجانب      يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا