أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

زيارة ترفيهية أم اجتماع مدبر.. قائد قاعدة "حميميم" الروسية في "السقيلبية"

شهدت المدينة خلال الزيارة تشديدات أمنية وانتشار عسكري "روسي"

حصلت "زمان الوصل" على معلومات تفيد بأن قائد القوات الروسية في سوريا وقائد قاعدة "حميميم" الجوية العماد "فيازنيكوف الكسندر يوريفيتش" زار اليوم السبت مدينة "السقيلبية" والتقى عدة شخصيات من الطائفة المسيحية من بينهم قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في "السقيلبية" غرب حماة.

وأوضح مصدر المعلومات أن "يوريفيتش" التقى فقط بشخصيات مسيحية من أبناء المدينة ومن أبناء مدينة "محردة" وبلدات "كفربهم وتومين" وعدة شخصيات مسيحية من داخل المحافظة ومن القرى المحيطة بها ضمن اجتماع مغلق ترأسهم قائد القوات الروسية في سوريا ضمن مقر "نابل العبدالله" مسؤول قطاع الدفاع الوطني "الشبيحة" في السقيلبية.


وحسب المصدر، فقد غُيّب عن الاجتماع ممثلون عن قيادات جيش الأسد و"الفرقة 25 مهام خاصة" المقربة من روسيا، والفرق العاملة في جيش الأسد، فيما كانت نتائج الاجتماع غامضة في ظل الظروف الاقتصادية والخلافات التي تشهدها الدائرة الضيقة في الأسرة الحاكمة.

ونشرت صفحات موالية لروسيا والدفاع المحلي صور العماد "يوريفيتش" على أنه زار مزرعة للخيول "يملكها" القيادي في الدفاع المحلي "نابل العبدالله" حيث اعتبروها على أنها زيارة ترفيهية.


كما شهدت المدينة خلال الزيارة تشديدات أمنية وانتشار عسكري "روسي" مكثف للحواجز على مداخل المدينة، مع انتشار لفرق القناصة على الأبنية المحيطة بمكان الاجتماع.

زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي