أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بإشراف ضباط روس.. تدريبات عسكرية لـ"الفرقة 25" شرق المعرة

التدريبات أُجريت لجميع الأفواج الـ"9" التابعة للفرقة - جيتي

علمت "زمان الوصل" أن قيادة "الفرقة 25 مهام خاصة" تُجري تدريبات عسكرية جديدة لمقاتليها في قرى وبلدات ريف "معرة النعمان" الشرقي، بإشراف ضباط روس مختصين بشأن التدريبات والأسلحة التي سلمتها روسيا للفرقة.

وأوضح المصدر أن التدريبات أُجريت لجميع الأفواج الـ"9" التابعة للفرقة وهم: "فوج الهواشم"، "فوج الطراميح"، "فوج البواسل"، "فوج اليعرب"، "فوج الهادي"، "فوج الحيدر"، "فوج الحوارث"، "فوج ذو الفقار"، و"فوج طه"، على السلاح الفردي والمتوسط، وسلاح "Ak 103" الذي سلمته روسيا للفرقة قبل عام.

وكانت التدريبات في مناطق "معرشمشة"، "جرجناز"، "معرشمارين"، "تلمنس"، "الشيخ ادريس"، ومعسكر "وادي الضيف" المتاخم لمدينة "معرة النعمان".

وأشار المصدر إلى أن كل فوج أجرى تدريباته العسكرية في منطقة، مقدرا عدد المقاتلين الذين خضعوا للتدريبات من كل فوج بـ400 مقاتل.

ولفت إلى أن هذه التدريبات بدأت قبل 15 يوماً، بالتزامن مع وصول تعزيزات "للفرقة الرابعة" على معسكر "جورين" غرب حماة، حيث إن غرفة العمليات الرئيسية التابعة "للفرقة 25 مهام خاصة" مقرها مدينة "معرة النعمان"، هي من أشرفت على هذه التدريبات، مع تواجد ضباط روس مسؤولين في التدريب والتسليح من قاعدة "حميميم" الجوية في منطقة "جبلة" شرق اللاذقية.

محمد كركص - زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي