أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الهند تحتجز طائرة شحن أسلحة إماراتية إلى الصين

دولي | 2009-09-09 00:00:00
الجمل

فوجئت الأوساط الخليجية بقيام السلطات الهندية باحتجاز طائرة شحن من طراز "C-130" تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة عندما كانت الطائرة في أحد مطارات كلكتا خلال إحدى رحلاتها بين الإمارات والهند.
تقول السلطات الهندية أن الطائرة تابعة للقوات الجوية الإماراتية وبأنه تم احتجازها في أحد المطارات المدنية الهندية وأشارت السلطات الهندية إلى أن طاقم الملاحين اعترف بأن الشحنة التي تحملها الطائرة كانت شحنة أسلحة.

وبرغم أن المعلومات التفصيلية ما تزال طي الكتمان إلا أن التسريبات تقول بأن الأمر يتعلق بصفقات سلاح بين الإمارات والصين، كما أن هناك شكوكاً هندية وغربية تفيد بأن هذه الأسلحة في طريقها إلى بعض الأطراف الثالثة التي يجب التكتم حولها كما أكدت المعلومات أن الصناديق الثلاثة التي تحملها الطائرة لم تعلن لا السلطات الهندية ولا السلطات الإماراتية عن محتوياتها حتى الآن رغم أن هناك احتمال أن تتضمن بعض أنواع التكنولوجيا العسكرية المتطورة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال