أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هواوي تطلق منصة هواوي فيديو في منطقه الشرق الاوسط

توفر المنصة خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت

تعد المنصة الجديدة هواوي فيديو أحدث مثال على النظام البيئي المتنامي للمزايا المتاحة على خدمات هواوي للهواتف النقالة Huawei Mobile Services، حيث يمكن الاستمتاع بالخدمة عبر هواتف هواوي و هونر الذكية.

توفر منصة (هواوي فيديو) HUAWEI Video خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين تصفح مقاطع الفيديو والبحث فيها وتشغيلها، بالإضافة إلى ذاكرة التخزين المؤقت عبر الإنترنت، كما يمكن للمشاهدين أيضاً الاشتراك في العروض الترويجية عبر الإنترنت من خلال التطبيق.

وتوفر أدوات رقابة الوالدين المتطورة الحماية للمشاهدين الصغار، بينما يمكنك تنزيل المحتوى وعرضه في وضع عدم الاتصال بما يتناسب مع حياتك، لذا سيكون لديك دائماً شيء تشاهده.

أثناء مشاهدة مقطع فيديو في المنصة يتوفر لدى المستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات لتحديد جودة التشغيل المفضلة لديهم وسرعتها، أو تغيير السطوع، أو حتى المشاركة مع الآخرين.

وفي الوقت نفسه توفر تجربة VIP مشاهدة ذهبية، وإمكانية الوصول إلى محتوى SVOD/ VIP بدون إعلانات، هذا وتعمل هواوي مع شركات ومنتجين معروفين لتقديم المزيد من المحتوى للمستخدمين، مثل الفيديو عند الطلب، والبث التلفزي المباشر.

للاستمتاع بهذه الخدمة الجديدة، يجب على المستخدمين ببساطة تسجيل الدخول إلى هواوي فيديو باستخدام معرّف هواوي الخاص بهم.

زمان الوصل
(45)    هل أعجبتك المقالة (40)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي