أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"كورونا".. 40 عنصرا من "الرابعة" في الحجر الصحي بعد اختلاطهم بعناصر "الثوري الإيراني"

من دمشق - جيتي

أكدت شبكة محلية أن 40 عنصرا يتبعون للفرقة الرابعة، يخضعون للحجر الصحي في المستشفى "الوطني" في "القطيفة" بريف دمشق، بعد التأكد من إصابتهم بفيروس "كورونا المستجد".

وقالت شبكة "صوت العاصمة" إن "المستشفى العسكري نقل 8 من العناصر، في 19 آذار/مارس الجاري، إلى المستشفى (الوطني) في (القطيفة) للإقامة في الحجر الصحي، بعد إجراء التحاليل الطبية التي أكَّدت إصابتهم بالفيروس".

ووفقا لمصادر الشبكة التي أكدت "إرسال قرابة 30 عنصراً ممن اختلطوا بهم خلال الأسبوع الفائت إلى المستشفى ذاته، بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة لهم، والتأكد من إصابتهم".

وأشارت المصادر إلى أن العناصر المصابين كانوا يؤدون خدمتهم العسكرية في كلية المدفعية في "الراموسة" جنوبي غرب حلب، وأنهم حملوا الفيروس من مكان خدمتهم.

وشددت المصادر على أن العناصر المصابين، كانوا قد اختلطوا بعناصر تابعين للحرس الثوري الإيراني داخل كلية المدفعية، الذين ظهرت عليهم أعراض الإصابة بالفيروس خلال الأيام الماضية، مشيرةً إلى أن 4 من عناصر الحرس الثوري لقوا مصرعهم جراء إصابتهم بفيروس كورونا خلال الشهر الجاري.

ورجَّحت ارتفاع عدد المصابين في كلية المدفعية، مرجعة ذلك لغياب الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس بين العناصر، وتجنبهم عزل المقاتلين الإيرانيين المتمركزين داخل الكتيبة، الذين ظهرت عليهم أعراض الإصابة.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي