أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد تدمير جسرها.. الجيش التركي ينشئ نقطة له في "الكفير"

بالقرب من مدينة "جسر الشغور" - رويترز

أفاد مراسل "زمان الوصل" في إدلب أن الجيش التركي أنشأ صباح اليوم الخميس، نقطة مراقبة جديدة له، في بلدة "الكفير" الواقعة على الأوتوستراد الدولي (حلب – اللاذقية) المعروف بـ"M4" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب.

وأوضح المراسل أن مجهولين أقدموا ليل الثلاثاء الماضي على تدمير جسر بلدة "الكفير" الواقع على الأوتوستراد الدولي "M4" بظروف غامضة، حيث أن الجسر تم تدميره بـ"تركس" مجنزر.

كما أُصيب عنصر في الجيش التركي وتعطلت مدرعة، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات قوات الأسد برتل تركي في محيط بلدة "سفوهن" جنوب إدلب، حيث إن الرتل كان متجهاً على نقطة "شير مغار" بريف حماة الغربي، والتي أطبقت قوات الأسد الحصار عليها في الحملة العسكرية الأخيرة على ريف إدلب الجنوبي وسهل الغاب.

وأشار المراسل إلى أنه قد أصبح عدد نقاط المراقبة التي أنشأها الجيش التركي على أوتوستراد (حلب – اللاذقية)، 19 نقطة، إضافةً لنصب عدة محارس على الجانب الشمالي من الاوتوستراد دون تفعيلها حتى اللحظة.

ويُرسل الجيش التركي بشكلً يومي أرتالا عسكرية تضم دبابات ومدرعات وفرق هندسة وشاحنات ذخائر، عن طريق معبر "كفرلوسين" العسكري، إلى نقاط المراقبة في إدلب وحلب.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي