أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تدمير دبابة للأسد رداً على خروقاته.. وانتشار للجيش التركي داخل "أريحا"

دبابة للنظام في ريف حلب - جيتي

أكد مصدر عسكري في "الجيش الوطني" أن المقاومة السورية تمكنت مساء اليوم الأحد، من تدمير دبابة لقوات الأسد على جبهة "حزارين" جنوب إدلب، وذلك إثر استهدافها بصاروخ موجه من نوع "تاو" رداً على خروقات قوات الأسد المتكررة جنوب إدلب.

كما قصف قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون بلدتي "الفطيرة" و"سفوهن" جنوب إدلب، بالتزامن مع محاولة تسلل إلى نقاط المقاومة السورية على أطراف البلدتين دون إحراز أي تقدم.

وأضاف المصدر لـ"زمان الوصل" أن الجيش التركي أرسل عدة أرتال عسكرية اليوم من معبر "كفرلوسين" العسكري إلى عدة نقاط مراقبة له في إدلب، وأبرزها نقاط قرية "المشيرفة" و"تلة خطاب" غرب إدلب المنشأة حديثاً، إضافةً إلى انتشار عدة مدرعات وآليات عسكرية داخل وعلى أطراف مدينة "أريحا" غرب إدلب الواقعة على أوتوستراد (حلب – اللاذقية)، وضمت الأرتال عدة دبابات من طرازات متنوعة، ومدافع ميدانية ومحملة على مدرعات، وراجمات صواريخ، وعربات مصفحة، وفرق هندسة، ومعدات لوجستية، وصهاريج وقود.

ويشار إلى أن الطائرة العملاقة "البجعة" الروسية لم تفارق أجواء إدلب منذ ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم وحتى اللحظة، بالتزامن مع مرافقة حربيتين من طراز "su35".

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي