أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تفاصيل استهداف القوات التركية في ريف إدلب وأنقرة تعلن مقتل جنديين

المُسيرات التركية شاركت بالرد على الهجوم - جيتي

أعلنت وزارة الدفاع التركية مساء اليوم الخميس عن مقتل جنديين تركيين وإصابة ثالث صباح اليوم، إثر هجوم تعرض له رتل تابع للجيش التركي من قبل الفصائل الراديكالية في إدلب.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أنه تم الرد بالمثل على الهجوم الذي تعرضت له قواتها في إدلب وجرى فوراً ضرب أهداف في المنطقة.

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات تفيد بمقتل جنديين تركيين وإصابة ثالث بجروح متوسطة، إثر انفجار عبوة ناسفة بمدرعة تركية زرعها تنظيم "حراس الدين"، واستهداف مدرعة ثانية بقذيفة "RBG" على أوتوستراد "M4" غرب إدلب.

وأوضح مصدر لـ"زمان الوصل" أن العبوة انفجرت لحظة مرور الدورية التركية على طريق بلدة "محمبل" غرب إدلب، كما حصلت اشتباكات بالمنطقة بعد الانفجار وتمشيط للمنطقة من قبل الجيش التركي والمقاومة السورية ضد عناصر التنظيم الذين هاجموا الدورية.

وأضاف المصدر أن المُسيرات التركية شاركت بالرد على الهجوم بالتزامن مع استهداف تجمعات وسيارات لتنظيم "حراس الدين" بالمدفعية الثقيلة.

وأكد المصدر أن الجيش التركي أنشأ نقطة عسكرية جديدة له مساء اليوم، في بلدة "بسنقول" غرب إدلب، تزامن مع إعادة انتشار للجيش التركي واعادة تموضع مع نشر 15 محرساً في جانبين الطريق من أوتوستراد "M4" على مفرق "المسطومة"، ومفرق "معربليت" غرب إدلب، ومفرق "قميناس" شرق إدلب.

ويشار إلى أن قوات الأسد قصف بالمدفعية الثقيلة صباح اليوم بلدة "الناجية" والأوتوستراد المحاذي لها غرب إدلب، تزامن القصف لحظة مرور الرتل التركي من البلدة، فيما رد الجيش التركي على قصف عدة مواقع لقوات الأسد جنوب إدلب.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي