أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يعتقل 13 شابا في "معضمية الشام"

غوغل

اعتقلت قوات الأسد 13 شخصا من أبناء مدينة "معضمية الشام" بريف دمشق، على خلفية مهاجمة مفرزة أمنية من قبل مجهولين.

وأكدت شبكة "صوت العاصمة" أن "الفرقة الرابعة وميليشيا درع العاصمة، تواصلان حملة الدهم والاعتقال التي بدأت أواخر الشهر الفائت، في مدينة معضمية الشام بريف دمشق الغربي".

وقالت إن "الحملة التي أطلقتها الفرقة الرابعة، على خلفية استهداف مفرزة أمنية تابعة لها بقنبلة يدوية في السادس والعشرين من شباط/فبراير الفائت، ما زالت مستمرة حتى اليوم"، مشددة أن عدد المعتقلين خلال الحملة بلغ 13 معتقلاً.

وأوضحت أن 7 من المعتقلين ينحدرون من مدينة "معضمية الشام"، فيما تم اعتقال 6 آخرين من أهالي "داريا وكفر سوسة"، مشيرة إلى أن الفرقة الرابعة وجهت تهمة "تشكيل الخلايا النائمة" داخل المدينة للمعتقلين.

ولفتت الشبكة إلى أن الفرقة الرابعة تسيّر دوريات ليلية مشتركة مع ميليشيا "درع العاصمة" في مختلف أحياء المدينة، وسط تشديد أمني تفرضه الحواجز العسكرية المتمركزة في محيط المنطقة.

وكان مجهولون هاجموا مساء الأربعاء 26 شباط/فبراير، مفرزة أمنية متمركزة على أطراف مدينة "معضمية الشام" بقنبلة يدوية، في هجوم هو الثاني من نوعه خلال الشهر ذاته، في حين أطلقت دوريات تابعة للفرقة الرابعة، حملة مداهمات واسعة في المدينة، اعتقلت خلالها خمسة من أبنائها، بينهم إمام أحد مساجدها.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي