أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى وجرحى بمفخخة ضربت حاجزا مشتركا شمال الرقة

من تفجير سابق - أرشيف

قتل عنصر من "الجيش الوطني" وأصيب آخرون يوم الجمعة بانفجار سيارة مفخخة قرب حاجز مشترك مع الجيش التركي جنوب ناحية "سلوك" في ريف الرقة الشمالي.

وقال الناشط "مثنى العلي" لـ"زمان الوصل" إن عنصرا من فصيل "تجمع أحرار الشرقية" قتل وجرح آخرون نتيجة انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز "الديمشلية" جنوب بلدة "حمام التركمان" بريف مدينة "سلوك"، مرجحا أن تكون المفخخة مركونة أو سيارة لمدني جرى تفخيخها دون علمه على حواجز حزب "الاتحاد الديمقراطي" القريبة من جهة بلدتي "سكيرو والشركراك" على الطريق الدولي.

وأضاف "العلي" أن الجرحى نقلوا إلى مشفى مدينة "آقجقلعة" التركية المقابلة لمدينة "تل أبيض".

وفي المقابل، ذكر موقع "الخابور" المقرب من "أحرار الشرقية" إن المفخخة انفجرت أدت لمقتل عنصر من "تجمع أحرار الشرقية" وإصابة عنصر من الجيش التركي بجروح، مبينا أن "سائقها قتل بالتفجير أيضا".

وتعتبر هذه المفخخة الأولى من نوعها في شهر آذار مارس بمناطق "نبع السلام" الخاضعة لسيطرة الجيشين التركي و"الوطني السوري"، رغم إغلاق جميع مداخل مدينتي "تل أبيض" و"رأس العين" بوجه السيارات خلال الأسبوع الماضي.

وفي منتصف كانون الثاني / يناير الماضي، قتل وجرح عناصر من الجيشين التركي و"الوطني السوري" بانفجار سيارة مفخخة في مدينة "سلوك" شمال الرقة.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي