أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. مقتل وإصابة 10 أشخاص بحوادث متفرقة

حادث تل زيوان - نشطاء

قضى 5 أشخاص بينهم أطفال وأصيب آخرون خلال اليومين الماضيين نتيجة حوادث متفرقة في محافظة الحسكة.

وأفاد الناشط "عبد الملك العلي" بوفاة طفل يبلغ من العمر عامين بمخيم "الهول" نتيجة زيادة جرعة الدواء في المركز الصحي مع تنصل المنظمات الطبية في المخيم من المسؤولية، مشيرا إلى أن والدة الطفل وهي نازحة من محافظة حلب دفعت ثمن الدواء أيضا.

وكانت وسائل اعلام النظام نقلت عن الطبيب الشرعي في الحسكة "محمد سعيد شلاش" نبأ وفاة الشابة أميرة حميد العلي وإصابة والدها و أمها "أحلام العلي" وخالتها وشقيقتها "نور " نتيجة تسمم غذائي بعد تناولهم عشاء من نبتة القرنبيط و المعروفة بالمنطقة بــ"الزهرة" سببه مادة عضوية سامة مجهولة.

وقال الناشط إن طفلة أخرى لقت حتفها على يد والدها في مخيم "التوينة" المخصص لنازحي "رأس العين" غرب مدينة الحسكة، وذلك بعد أن دهسها بسيارته قرب الخيمة حيث يقيمون، في مخيم قليل التجهيزات مع أكثر من 9 آلاف شخص.

وأضاف الناشط أن العاملين في كهرباء "القحطانية" ريناس محمد وسهل البرهو" توفيا وأصيب زميلهما "محمود الناصر" بعد تعرضهم لصعقة كهربائية أثناء عملهم في إصلاح أحد الأعطال في الشبكة.

وفي نهاية شباط فبراير المنصرم، قضى رجل يدعى "زكريا النزال" بحادث سير بعد اصطدام سيارته بشاحنة مقابل معمل الاسمنت في قرية "تل زيوان" على طريق "القامشلي – القحطانية" شمال شرق الحسكة.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي