أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

درعا.. هجمات ليلية تطال مواقع النظام وشبكة محلية تكشف عن خسائر الأسد في "الصنمين"

من عملية اقتحام "الصنمين" - ناشطون

صعّدت فصائل المقاومة السورية من هجماتها ليل أمس على مواقع قوات الأسد في ريف درعا، ردا على عملية اقتحام مدينة "الصنمين" بالريف الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن مسلحين هاجموا فجر اليوم الإثنين، حاجزا عسكريا تابعا للمخابرات الجوية شمالي بلدة "السهوة"، مضيفا أن عملية الاستهداف تم بالقذائف الصاروخية و(RPG).

وأشار إلى أن ذلك سبقه هجوم على حاجز عسكري في بلدة "الطيبة"، حاجز آخر بين بلدتي "علما" و"الصورة"، مؤكدا وقوع خسائر بشرية في صفوف عناصر الأسد.

كما حاصر مسلحون المفرزة الأمنية في بلدة "الشجرة" في منطقة "حوض اليرموك" وأغلقوا جميع الطرقات، منعا لدخول أو خروج قوات الأسد.

وأفاد مراسلنا بأن الأهالي عثروا مساء أمس على 3 جثث في بلدة "المزيريب"، لافتا إلى أن الجثث تعود لعناصر يتبعون للفرقة الرابعة المسؤولة الأولى عن اقتحام مدينة "الصنمين".

في "الصنمين" التي تعرضت أمس لعملية اقتحام واسعة، أكد مصدر محلي لمراسل "زمان الوصل" أن النظام أوقف بشكل مؤقت الحملة، بعد اتساع دائرة الاحتجاج، مشددا على أن وفدا عسكريا قابل وجهاء المدينة وعرض عليهم نقل المسلحين إلى مدينة "طفس"، لكن وجهاء المدينة رفضوا العرض.

في سياق متصل، كشف فريق "إعلاميو حوران المستقلون" أن أعداد قتلى النظام وجرحاه في "الصنمين" بلغت 100 عنصر، بسبب تصدي فصائل المقاومة العنيف لعملية الاقتحام.

وقال إنه حصل على "أخبار مؤكدة تفيد بأن خسائر فادحة بصفوف الميليشيات الأسدية، حيث وردنا عن سقوط أكثر من 100 عنصر ما بين قتيل وجريح جراء الاشتباكات التي جرت في مدينة "الصنمين" بعد محاولة قوات الأسد اقتحام المدينة.

درعا - زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (19)

حسان

2020-03-02

هل هو عمل صادق ضد مليشيات الاسد ام غير ذلك وتنتهي ب المصالحات وتسليم ما تبقى من كرامة وشرف .اليست جبهة درعا هي نفس الجبهة التي نامت عند حرق الغوطة ام انا غلطان.


مالك حصيرة النبكي

2020-03-02

الله محي اهل حوران يا صنمين نحن معاك للموت.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي