أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ضحايا مدنيون وجرحى للجيش التركي بقصف للأسد جنوب إدلب

اثار القصف على ريف إدلب - جيتي

قصفت الطائرات الحربية مناطق في جبل الزاوية جنوب إدلب، ما أدى إلى إزهاق أرواح العديد من المدنيين وجرح آخرين، إضافةً إلى دمار هائل في المنازل السكنية.

حيث قضى 4 مدنيين بينهم طفل وإمرأة صباح اليوم، إثر غارة جوية شنتها طائرة من طراز "su22"، بلدة "ارنبة" في جبل الزاوية جنوب غرب إدلب. كما قضى 5 مدنيين وجرح آخرون، إثر غارة جوية مماثلة استهدفت الأحياء السكنية وسط بلدة "كفرعويد" جنوب غرب إدلب، كما خلفت الغارات دماراً هائلاً في البلدة، إضافةً لقصفها بعشرات القذائف والصواريخ.

وذكر مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" عن جرح 10 جنود للجيش التركي صباح اليوم الأربعاء، إثر قصف قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة، نقطتين مراقبة للجيش التركي على أطراف بلدة "البارة" وبلدة "إحسم" في جبل الزاوية جنوب إدلب.

وأكد المصدر أن قوات الأسد قصفت النقطتين بأكثر من 30 قذيفة مدفعية بشكل مباشر، ما أدى لجرح عشرة جنوب، واحتراق دبابة محملة على "لودر" عسكري، إضافةً لتعطل 3 مصفحات تركية نتيجة القصف.

الجدير بالذكر أن طائرات الأسد الحربية ارتكبت عدة مجازر يوم أمس الثلاثاء، راح ضحيتها 21 مدنياً بينهم عدة أطفال ونساء، إضافةً لاستهداف عدة نقاط تركية جنوب وشمال إدلب.

محمد كركص - زمان الوصل
(35)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي